+A
A-

"تويوتا ولكزس تعلنان عن عروض استثنائية على خدمات ما بعد البيع"

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الموزع الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة شهر رمضان المبارك الترويجية لهذا العام الخاصة بخدمات الصيانة وخدمات تصليح وصباغة السيارات. 

تقدم هذه الحملة لمالكي سيارات تويوتا ولكزس خصومات استثنائية على خدمات الصيانة بما فيها قطع الغيار وأجور العمل. حيث سيحصل العملاء الذين قاموا بشراء سيارات تويوتا ولكزس في العام 2014 أو قبل على خصم 40%، بينما يحصل العملاء الذين قاموا بشراء سياراتهم بين عامي 2015 و 2016 على خصم 30%، أما من امتلك سيارته في عام  2017  وما بعد سيحصل على خصم بنسبة 20%.

سيقوم كادرنا الفني المتخصص بتقديم خدمات التصليح والصباغة عالية الجودة باستخدام قطع غيار أصلية وأحدث المعدات والأجهزة، مما يضمن إعادة المركبات لحالتها الأصلية.  كما سيحصل عملاء خدمات التصليح والصباغة على خصم بنسبة 20% على أعمال التصليح التي تتجاوز قيمتها 50 ديناراً بحرينياً. 

من جانبه، تحدث المدير العام الأول للخدمات لدى شركة إبراهيم خليل كانو، السيد مايكل غود عن عروض القيمة المضافة قائلاً: "تعد تويوتا ولكزس من أكثر علامات السيارات التي تحظى بشعبية واسعة في المملكة، وذلك لما تتمتع به من جودة صنع عالية، وما نقدمه من خدمات صيانة معتمدة وعالية المستوى، لذلك صممنا هذه العروض الرمضانية هذا العام لنكافئ بها العملاء من خلال تزويدهم بأفضل الخدمات المتوفرة في مراكز الخدمة الحديثة في البحرين التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو".

ستكون مواعيد العمل خلال فترة شهر رمضان المبارك في تويوتا بلازا بتوبلي وفي جميع مراكز خدمة تويوتا ومراكز التصليح والصباغة من  الساعة  7صباحاً وحتى 3 عصراً،  وفي الفترة المسائية من الساعة 8:30 إلى الساعة 11:30 مساءً طوال أيام الأسبوع، وفي مراكز خدمات تويوتا في المنامة والرفاع من الساعة 7 صباحاً حتى 4 عصراً. للحصول على مزيد من المعلومات عن خدمات ما بعد البيع، أو لحجز موعد للخدمة، يمكن للعملاء التواصل عبر الواتساب على 17787888 أو  زيارة الرابط Booking.ekkanoo.com/​