+A
A-

جاسم محمود يقيّم حكام المجموعة C بدوري أبطال آسيا

بتكليف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أشرف رئيس قسم شؤون الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم ومقيّم ومكتشف الحكام الآسيوي جاسم محمود على تقييم الأطقم التحكيمية لمباريات المجموعة C لدوري أبطآل آسيا 2021، والمقامة بنظام التجمع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 14 وحتى 29 أبريل الجاري.

وتضم المجموعة C أندية الأهلي السعودي والدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

وقيّم جاسم محمود طاقم تحكيم مباراة فريقي الدحيل القطري والاستقلال الإيراني التي أقيمت 21 أبريل الجاري، وقادها الطاقم الدولي المكون من حكم الساحة الأردني أحمد فيصل، وعاونه مواطنه محمد مصطفى والمساعد الثاني العماني عبدالله الجرداني، والحكم الرابع العماني محمود المجرفي. كما أشرف على تقييم طاقم تحكيمي دولي لمباراة الدحيل القطري والشرطة العراقي التي أقيمت يوم 15 أبريل الجاري، بقيادة الحكم السنغافوري محمد تقي.

وإلى جانب جاسم محمود، يتواجد في المجموعة مقيمان ومحاضران فنيان اثتين للحكام أيضًا وهما الأردني إسماعيل الحافي والماليزي محمد روزعلي، ويشرف الثلاثة على تقييم 6 حكام ساحة و8 حكام مساعدين.

والتكليف الآسيوي لجاسم محمد يأتي تواصلاً لسلسلة النجاحات التي يحققها سلك التحكيم البحريني لكرة القدم، عبر تواجد كوادره المختلفة في كافة الاستحقاقات والبطولات والكبرى، نظير ما اكتسبته من ثقة على جميع الأصعدة المحلية والإقليمية والقارية والدولية بأدائها المميز والمشهود له بالكفاءة.