+A
A-

ظهرت مرسيدس C-Class LWB بمعرض شنغهاي 2021

تقدم مرسيدس عرضًا رائعًا في معرض شنغهاي للسيارات في الصين ، بصرف النظر عن جلب الثنائي الكهربائي EQS و EQB وشد الوجه CLS ، فإنها تكشف أيضًا عن قاعدة العجلات الطويلة الفئة C. تحمل سيارة السيدان الفاخرة بشكل مناسب لاحقة "L" ، وتتعارض مع BMW 3 Series محليًا وأودي A4 ، وكلاهما تم تمديدهما لتوفير مساحة إضافية للأرجل الخلفية.

إن قاعدة العجلات المطولة والأبواب الخلفية الأكبر حجمًا ليست العلامات الوحيدة التي نتعامل معها مع الفئة C الصينية فقط حيث ستلاحظ أيضًا تصميم الشبكة الأمامية الكلاسيكي. ليس هذا فقط ، لكن مرسيدس تحافظ على تقليد زخرفة غطاء المحرك طويل الأمد ، ونجرؤ على القول إنها تبدو أنيقة للغاية. تم إحضار سيارة مختلفة على خشبة المسرح في شنغهاي تتميز بمظهر أكثر حداثة في نفس السياق مثل الفئة C ذات قاعدة العجلات القياسية العالمية.

لا تدخل مرسيدس في تفاصيل حول حجم السيارة ، لكن التقارير المحلية تقول إن قاعدة العجلات تبلغ 2954 ملم (116.3 بوصة) ، مما يجعلها 89 ملم (3.5 بوصة) أطول من تلك الموجودة في الفئة C العالمية W206. ازدهر الطول الإجمالي إلى 4882 ملم (192.2 بوصة) ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 131 ملم (5.1 بوصة) عن سيارة السيدان القياسية. يشير الشعار المصمم على شكل حرف "L" الموجود على العمود الخلفي إلى أنه الطراز الحصري لجمهورية الشعب.

تم نقل المقصورة الداخلية بشكل أساسي من الفئة C العالمية ، وهي النسخة المتطورة على وجه الدقة. كما تعلم ، ستبيع مرسيدس أيضًا أحدث طراز C في بعض أجزاء العالم بمواصفات أقل بدون شاشة اللمس S-Class-esque XXL. سيتجنب ذلك الشاشة مقاس 11.9 بوصة للحصول على إعداد أكثر إحكاما مقاس 9.5 بوصة مرتبط بعناصر تحكم مناخية تعمل باللمس بالسعة منفصلة.