+A
A-

الشباب والرياضة تجتاز التدقيق الخارجي لشهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة

تمكنت وزارة شؤون الشباب والرياضة من اجتياز التدقيق الخارجي لنظام إدارة الجودة الآيزو 2015- 9001، والذي تم تنفيذه من الجهة المانحة للشهادة ضمن الجهود المستمرة لتطبيق مبادئ الجودة في مختلف الأعمال.

وتسلم سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة الشهادة من الشركة المعتمدة لإدارة نظام إدارة الجودة الآيزو 2015- 9001 حيث جاءت نتائج التدقيق الخارجي مطابقة لكافة شروط ومعايير الشهادة.

وبهذه المناسبة أكد الوزير المؤيد أن الوزارة حريصة دائماً على تطبيق مبادئ الآيزو، الأمر الذي يعكس التزامها بالمنهجيات العصرية في إدارة العمل المؤسسي وإداراتها المختلفة، مشيرا إلى أن تطبيق نظام إدارة الجودة انعكس بصورة إيجابية على الارتقاء بالخدمات والأداء الرامي إلى تلبية تطلعات منتسبي الحركة الشبابية والرياضية بكفاءة جودة وسرعة في الإنجاز.

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة إلى أن نظام الآيزو يمثل جانبا من توجهات وتطلعات البرنامج الحكومي لمملكة البحرين للعمل على تنمية وتطوير رأس المال البشري والارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي؛ عبر تحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لكافة الفئات التي تندرج تحت مظلة الوزارة في المملكة.

وأعرب  المؤيد عن شكره وتقديره لجميع العاملين على جهودهم المخلصة والمستمرة على مدى السنوات في تحقيق هذا الإنجاز، مؤكداً أن هذا الاستحقاق يعكس رؤية الوزارة وسعيها الدؤوب للارتقاء بمستوى وجودة الخدمات التي تقدمها، والارتقاء بمستوى العمل على جميع الأصعدة من خلال تطبيق أفضل الممارسات في مختلف المجالات علماً بأنها حصلت مسبقاً على شهادة الآيزو 45001 في نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية المعتمدة دولياً لتصبح أول وزارة في مملكة البحرين تحصل على هذه الشهادة المتقدمة.