+A
A-

"أمانة الشورى" تحتفي بموظفيها وتقيم حفلاً إلكترونيًا بمناسبة "عيد العمال"

برعاية معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى، أقامت الأمانة العامة لمجلس الشورى حفلاً إلكترونيًا (عن بُعد) لموظفيها لمناسبة اليوم العالمي للعمال، وذلك احتفاء بهم وبعطائهم وتفانيهم في العمل، وتقديراً لجهودهم من أجل خدمة المجلس وتميزه والمساهمة في تطوير المنظومة التشريعية بمملكة البحرين.
وفي بداية الحفل ألقى سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى كلمة وجه فيها الشكر وعظيم التقدير والامتنان إلى معالي السيد علي بن صالح الصالح رئيس المجلس للرعاية الكريمة التي تحظى بها الأمانة العامة من لدن معاليه لتسهيل ما ينجزه أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى في عملهم الوطني على الوجه الأكمل.
وأشار سعادة الأمين العام لمجلس الشورى إلى أن الأمانة العامة تسعى باستمرار لتطوير منظومة المبادرات والأفكار التي من شأنها تحسين جودة الأداء المؤسسي، وعليه تم إطلاق مسابقة خلال الإجازة البرلمانية تحت عنوان "أبدع بفكرة"، والتي تتيح للموظفين التقدم بأفكار وابتكارات تعزز العمل الجماعي المتبادل، من خلال تقديم الأفكار والحلول الرامية إلى تنفيذ الأعمال والمهام وتجوديها، بأساليب مستحدثة ومبتكرة.
ودعا سعادته الموظفين إلى "المشاركة في هذه المسابقة وتقديم الأفكار والابتكارات التي نؤكد لكم بأنها ستلقى منا كل الرعاية والاهتمام والدعم، إضافة إلى تسخير كافة الإمكانيات والموارد المتاحة، لتجد هذه المبادرات والأفكار مكانها من التنفيذ والواقع".
وتابع سعادته "نحن اليوم على مشارف انتهاء دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي الخامس، وهنا لابد من توجيه دعوة لجميع الإدارات والأقسام لتقديم الخطط والبرامج لمرحلة جديدة تهدف إلى استثمار الإجازة البرلمانية، لتعزيز الدعم الموجه من الأمانة العامة لأصحاب السعادة أعضاء المجلس في عملهم التشريعي، وكلنا أمل أن يستمر عطاؤكم الوطني بما يخدم المصلحة الوطنية الكبرى، من أجل رفعة مملكتنا الغالية، في ظل العهد الزاهر لسيدي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه".
بعدها ألقى السيد عبدالرحيم بوجيري مدير إدارة شؤون الجلسات، كلمة الموظفين المكرّمين ممن أمضوا سنوات طويلة في الخدمة، عبّر فيها عن فخره واعتزازه بالانتساب إلى مجلس الشورى والمساهمة في العملية التشريعية. وقال: "إن هذا التكريم يمثّل فرصة لتقدير الجهود التي يبذلها منتسبو الأمانة العامة لمجلس الشورى باعتبارهم المحركَ الأساسيَ للتنمية الشاملة المستدامة، في ضوء ما حققه مجلس الشورى من مكتسبات وإنجازات تصب في مصلحة الوطن والمواطن".
بعدها جرى تكريم عدد من الموظفين ممن أمضوا سنوات طويلة بالعمل في الأمانة العامة بمجلس الشورى، وذلك تقديرًا لإسهاماتهم في تطوير العمل وتميزهم في العطاء والمساهمة الفعّالة في التنمية الشاملة بما ساهم في تطوير العمل وتحقيق الإنجازات لمجلس الشورى، كما تم عرض عدد من الأفكار التي تقدمها بها عدد من الموظفين، والتي من شأنها الإسهام في تطوير العمل وتعزيز الإبداع في الأمانة العامة بمجلس الشورى.
وفي ختام الحفل تم تكريم "موظف العام"، والذي حصل عليه السيد علي محمد سلمان من الأمانة العامة المساعدة لشؤون العلاقات والإعلام والبحوث، والسيد عيسى عبدالنبي الساعاتي من الأمانة العامة المساعدة لشؤون الجلسات واللجان وذلك لتميزهما وتفانيهما من أجل الارتقاء بالعمل إلى أعلى مستويات الجودة والتميز، وإبداعهما في تطوير العمل في الأمانة العامة لمجلس الشورى.