+A
A-

آل عباس: شكرنا جزيل لسمو ولي العهد.. لمستم حاجة الناس وعالجتم موضع الألم

استقبلنا بكل حفاوة وسعادة وغبطة خبر استجابة القيادة ممثلة في صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد رئيس الوزاء لمعاناة الناس ومطالباتهم بفتح تسعة مراكز صحية على امتداد مملكة البحرين لمدة 24 ساعة على مدار الاسبوع، وقد وردت من الأهالي عبر مختلف قنوات الإتصال والتواصل العديد من ردات الفعل والاستجابات التي كانت فرحة ومستبشرة خيراً بمثل هذه الأخبار.

إن خطوة فتح المراكز الصحية على مدار 24 ساعة على مدار الاسبوع لهو خطوة سباقة ومقدامة في تحسين الخدمات الصحية المقدمة إلى المواطنين وهي استجابة سريعة إلى صوت المواطنين ومطالباتهم التي كانت تعبر عن حاجتهم الفعلية خصوصاً بعد تكرار حوادث الوفاة وفقد عدد من العوائل لأحبتهم.

تأتي هذه الخطوة كعلاج لامس موضع الحاجة والألم وهذا في حد ذاته دلالة على إن القيادة على قرب من المواطنين وعلى قرب من احتياجاتهم وهي قادرة على علاجها رغم التحديات والصعوبات التي تتلازم مع مثل هذه القضايا.

ومن المهم الإشارة في هذا السياق إلى جهود العديد من الجهات وإلى المساعي الكثيرة التي كانت تسير في هذه الصدد وأبرزها هو تحرك الأهالي والناس بمختلف الطرق والوسائل كما كان هناك عدة جهود برلمانية كانت تصب في نفس الملف من خل تقديم عدة مقترحات وإجراء عدة لقاءات واتصالات مع الجهات المعنية جنباً إلى جنب المراسالات التي كانت في هذا الصدد، بالإضافة إلى جهد ومساعي المسؤولين والمعنيين في الجهات الحكومية والذين كانوا على قدر المسؤولية رغم الصعوبات والعراقيل التي كانت تحيط بهذ الملف وعلى رأسهم المجلس الأعلى للصحة جنباً إلى جنب مع وزارة الصحة وسعادة وزير المالية.

إننا نتوجه بالشكر الجزيل إلى القيادة والحكومة ولكل من كان له سعي وجهد في تحقيق هذه الحاجة الملحة إلى المواطنين ونتطلع إلى ما هو أفضل إلى مملكة البحرين على كافة الصعد.