+A
A-

خدمات الشورى: أمر سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بفتح 9 مراكز صحية 24 ساعة يعزز الرعاية الصحية للمواطنين

ثمّنت لجنة الخدمات بمجلس الشورى، برئاسة الدكتورة جهاد عبدالله الفاضل، الأمر الصادر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية بمختلف محافظات المملكة، بما يسهم في تطوير واستدامة خدمات القطاع الصحي وتعزيز كفاءته تحقيقًا للأهداف المنشودة.

وأكدت لجنة الخدمات أن تجهيز المراكز الصحية التسعة للتغطية الطبية، ومباشرة الحالات المستعجلة المتعلقة بطب العائلة قبل تحويلها إلى المستشفيات، يعكس مستوى الرعاية الصحية في مملكة البحرين، واهتمام الحكومة الموقرة وحرصها على تسخير كافة الإمكانيات المتاحة، لضمان حصول الجميع على الخدمات الصحية والطبية اللازمة، وفقاً لأعلى معايير جودة الخدمات. مشيدةً في الوقت ذاته بتوفير سيارات الإسعاف في كافة المراكز التسعة، بما يعزز كفاءة وسرعة التجاوب مع الحالات الطارئة.

ونوهت لجنة الخدمات بجهود سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، وبإسهامات الكوادر الوطنية العاملة في القطاع الصحي والداعمة لها، لما تلعبه من دور مهم وحيوي في المحافظة على أرواح المواطنين والمقيمين، وتوفير الرعاية اللازمة لهم انطلاقاً من الحس الإنساني والوطني.