+A
A-

"ممنوع التجول".. في صدارة الأكثر مشاهدة بالسعودية

حقق مسلسل "ممنوع التجول" الذي يلعب دور البطولة فيه ناصر القصبي صدارة الأكثر مشاهدة في الأسبوع الثاني من شهر رمضان، بحسب إحصائية "أبسوس"، الشركة المختصة في الأبحاث، وبحسب صحيفة الرياضية، بلغ المعدل 41 في المئة، واحتل رفيق دربه لسنوات طويلة عبد الله السدحان الذي يدخل بعملين في هذا الشهر المرتبة الـ18 لمسلسل شاوليش ناش والمرتبة العشرين مسلسل الديك الازرق الذي تبثه قناة sbc.

ممنوع التجول الذي تبثه، تدور أحداثه حول لوحات منوعة في فترة جائحة كورونا، ويلقى العمل أصداء واسعة في السعودية ما بين مؤيدين ومنتقدين له. وجاء في المركز الثاني بحسب الإحصائية التي قدمتها شركة ابسوس ان البرنامج الترفيهي "رامز عقله طار" الذي يقدمه رامز جلال، الممثل المصري، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، وتم إنتاجه في مدينة الرياض، ويعتمد على المقالب الكوميدية من خلال استضافة المشاهير في الفن والرياضة والإعلام وغيرها، وحصل على نسبة مشاهدة 35.1 في المئة. فيما احتل البرنامج الكوميدي "استوديو 21" الذي يعرض على إم بي سي المركز الثالث، بفارق بسيط عن رامز علقه طار، وحصل على 35 في المئة، وهو البرنامج الذي يعتمد على تقليد عدد من المشاهير بطريقة كوميدية.

بينما حصل على المركز الرابع برنامج "سين" الذي يعرض على قناة إم بي سي، ويتحدث عن إنجازات عدة في السعودية، ونال على 26.1 في المئة، تلاه بفارق بسيط مسلسل فوانيس ومن ثم مسلسل أوريم الذي يقدم الجزء الثاني منه هذا الموسم وحقق نجاحا لافتا في الجزء الأول لكنه لم يحصل على النجاح ذاته في هذا الموسم بحسب الإحصائيات، وحصل على 21.4 في المئة.