+A
A-

بالفيديو: علي عاشور: جاهز لتدريب منتخب البحرين

- نادي الرفاع يساهم في نجاح عمل المنتخب

- راهنا على أفضل البحرينيين ونجحنا

- لم نوفق في بعض اختيارات المحترفين الموسم الماضي


أكد مدرب فريق الرفاع لكرة القدم علي عاشور أنه جاهز لقيادة المنتخب البحريني الأول لكرة القدم.

وقال علي عاشور في حوار رمضاني مع "البلاد سبورت" إن أي مدرب يطمح في الإشراف على تدريب منتخب بلاده، مشيرًا إلى أنه سيكون جاهزًا لقيادة "الأحمر" بعد استكمال المدرب البرتغالي هيليو سوزا لجميع أهدافه مع المنتخب، مؤكدًا جاهزيته لتدريب المنتخب متى ما وجد المسؤولون أنه الشخص المناسب لذلك. وأوضح عاشور أنه كمدرب يطمح لاحتراف التدريب خارجيًا، مبينًا أن ذلك حق مشروع لأي مدرب؛ لتمثيل وطنه خارجيًا خير تمثيل.


ولفت مدرب الرفاع الذي أحرز الثنائية في الموسم الرياضي الحالي بالحصول على لقبي كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز، إلى أن نادي الرفاع يهدف إلى المساهمة ولو بشكل بسيط في تنفيذ رؤى وأهداف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في وصول منتخبنا إلى العالمية. وقال عاشور إن توجيهات رئيس نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائب رئيس النادي رئيس جهاز الكرة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، انصبت نحو دعم اللاعب البحريني ودعم المشروع الوطني للمنتخب عبر المساهمة في زيادة تجانس اللاعبين. وأضاف:"نادي الرفاع راهن على اللاعب البحريني المحترف، وضم أفضل اللاعبين البحرينيين في الخليج وآسيا، وبالفعل نجح الرهان، وتمكنا من خلق التجانس فيما بينهم، فوجودهم مع بعضهم البعض لمدة 10 أشهر يساهم في تجانسهم ويساعد في ظهور المنتخب بأفضل صورة".

وأكد أن رهان نادي الرفاع على اللاعب البحريني جاء خصوصًا بعد عدم التوفيق مع بعض اللاعبين المحترفين الأجانب في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، مبينًا أن الخيار اتجه للاعبين البحرينيين ونجح الرفاع في الحصول على لقبي الموسم الحالي.