+A
A-

شركة نسيج والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية توزّعان صناديق غذائية على 100 أسرة بحرينية متعفّفة

أعلنت شركة نسيج، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن إطلاقها مبادرة لتوفير 100 صندوق غذائي للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية وتوزيعها على 100 أسرة بحرينية متعففة خلال شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ.

تأتي هذه المبادرة كجزء محوري من المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة ودعمها لمختلف الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة، واستمراراً في نهجها في دعم جهود ومشاريع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بما يلبي الاحتياجات المعيشية الملحة للعوائل الميسورة وتخفيف الأعباء المعيشية على المحتاجين من أبناء الوطن. ويشتمل الصندوق الغذائي على مواد غذائية أساسية تشكل أهم احتياجات الأسر المتعففة في الشهر الفضيل وأبرز مقادير تحضير موائد الإفطار.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد الحمادي المدير العام لشركة نسيج: "نحن سعداء بالتعاون مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية لدعم مشروعاتها النوعية والتي تركت بصمات لا حصر لها في العمل الخيري والإنساني بفضل التوجيهات السديدة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز. تعتبر مبادرتنا هذه جزء لا يتجزأ من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة والتي تحرص كل الحرص على ان يكون لها مساهمة ذات أثر إيجابي على المستفيدين منها من مختلف شرائح المجتمع".

واضاف السيد الحمادي: "تفخر شركة نسيج بأن تكون من بين أبرز شركاء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في دعم ورعاية مجموعة من المبادرات الخيرية والإنسانية والتي تهدف الى مد يد العون والمساندة لمختلف الأسر والأفراد على مستوى المملكة وتوفير سبل العيش الكريم لهم. كما تشكل هذه المبادرة إضافة لسلسلة مبادرات نسيج الخيرية والتي تشمل عدة قطاعات مثل التعليم والصحة والإسكان والرياضة ودعم الشباب وغيرها من فعاليات وأنشطة تعزز ملف المسؤولية الاجتماعية لدى الشركة وعقدها لشراكات بناءة مع مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية في المملكة".

من جانبه، أعرب سعادة الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية عن شكره وامتنانه لشركة نسيج على مساهمتها الخيرية ودعمها السخي في هذا الشهر الفضيل، مؤكداً أن هذا العمل يأتي من باب الشراكة المجتمعية الذي تحرص عليه المؤسسة، وأن هذه المبادرة مع شركة نسيح تعمل على تحقيق هدف إنساني ووطني نبيل في مساندة الأسر البحرينية المتعففة وتلبية احتياجاتهم لشهر رمضان الكريم.

وأكد سعادة الدكتور مصطفى السيد على أهمية هذه المبادرة مع شركة نسيج لما لها من دور ايجابي على المجتمع البحريني، وهي تعكس روح التعاون والتكافل المجتمعي الذي تميز به المجتمع البحريني، مبيناً أن هذا الأمر ليس بالغريب على شركة نسيج السباقة دائماً للعمل الخيري، ومؤكداً مواصلة التعاون لدعم مختلف المشاريع التي تنصف في رعاية الأسر البحرينية وأسر المؤسسة.

يذكر أن المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية أطلقت العام الماضي بمبادرة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حملة "فينا خير" من أجل دعم جهود مملكة البحرين في مكافحة فيروس كورونا، بالتنسيق مع الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19) بهدف تعزيز التكاتف بين أفراد المجتمع لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي وباء كورونا، ورغبة المؤسسات والأفراد في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وتحقيق الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع.

كما أطلقت المؤسسة خلال شهر رمضان هذا العام حملة رمضانية بعنوان "الخير متواصل" تقوم فيها بجمع التبرعات لدعم عدة مشاريع تخدم الأيتام والأرامل والأسر المتعففة في المجتمع، بما يحقق التكافل المجتمعي لمختلف فئات المجتمع البحريني.