+A
A-

المقاتل البيلاروسي ماهر يواجه منافسًا جديدًا في النزال الرئيسي المشترك للنسخة 51 لبطولة ’BRAVE CF‘

أعلنت منظمة BRAVE CF، مؤسسة فنون القتال المختلطة الوحيدة في العالم التي أقامت فعاليّات قتال حيّة في أكثر من 20 دولة حول العالم، عن إنسحاب المقاتل اليوناني غيانيس بشار من النزال الرئيسي المشترك لبطولة المنظمة الحادية والخمسون "المستقبل هنا" ضد المقاتل البيلاروسي دينيس ماهر في فئة وزن الوسط السوبر، والتي من المزمع أن تقام في نادي فالكون بالعاصمة البيلاروسية مينسك  في الرابع من شهر يونيو القادم. 

وقد تم الإعلان أيضًا عن حلول السويدي فرناندو غونزاليس، المقاتل البارز والمعروف بقدرته العالية على الفوز بتقنية التثبيت برصيد 9-2، مكان بشار في مواجهة ماهر. وهذا هو أول ظهور للمقاتل السويدي البالغ من العمر 29 عامًا في بطولات منظمة BRAVE CF العالمية، حيث قضى 10 أعوام تقريبًا في القتال في المنافسات الأوروبية. ويتدرب غونزاليس في مركز "Allstars" العالمي مع مجموعة من الرياضيين البارزين، بما في ذلك الكسندر جوستافسون الملقب بـ"مولر"، وإلير لطيفي الملقب بـ"سليدجحامر"، ولاعب منظمة BRAVE CF السابق خمزات شيمايف  الملقب بـ"بورز".

يشار إلى أن غونزاليس سيواجه البيلاروسي ماهر، الذي يشارك للمرة الأولى أيضًا في بطولات المنظمة، في لقاء لا يخلو من الحماس والإثارة. ولدى ماهر رصيد خالٍ من الهزائم 7-0 حصده عبر الفوز بتقنيات التثبيت والضربة القاضية، ويدخل المقاتل النزال بعد أن أنهى عام 2020 بانتصارين رائعين. 

ويعتبر المقاتلين ماهر وغونزاليس ضمن أحدث الإضافات في فئة نزالات وزن الوسط السوبر في منظمة BRAVE CF الذي يزخر بالمواهب، والذي تم تعزيزه مؤخرًا بالتعاقد مع كل من المقاتلين أكسل سولا وكمال ماجوميدوف وأندرياس ستال ونورسلتون روزيبوف ولويس فيليبي دياس وفاديم كوتسي، حيث سيتواجهون جميعًا في تاريخ الرابع من شهر يونيو القادم.

تعتبر النسخة الحادية والخمسون من بطولة منظمة BRAVE CF "المستقبل هنا" أولى بطولات المنظمة التي تقام في جمهورية بيلاروسيا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة روك للإدارة الرياضية، وستشهد العديد من النزالات القوية، يتصدرها اللقاء المرتقب الذي يجمع بين المقاتل الأول في ألمانيا مارسيل غرابنسكي وبطل العالم السابق البرازيلي لوكاس مارتينز الملقب بـ"مينيرو" في فئة الوزن الخفيف.