+A
A-

"الزياني للسيارات" تطلق عروضًا خاصّة بشهر رمضان المبارك

تحتفل شركة الزياني للسيارات، الموزّع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وإم جي وفوسو في مملكة البحرين، بقدوم شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك بطريقة خاصة مع زبائنها هذا العام.
يأتي ذلك مع إعلان الشركة مؤخرًا عن عدة باقات متنوعة من العروض الترويجية التي ستستمر من 1 أبريل 2021 إلى 31 مايو 2021 ، مما يضمن لعملائها قيمة إضافية وامتيازات حصرية مع كل عملية شراء خلال فترة العرض.
وكجزء من هذا العرض الرمضاني الخاص، سيحصل جميع الزبائن عند شراؤهم أي من المركبات التجارية من فوسو على تأمين مجاني لمدة عام واحد وخدمة صيانة إضافية مجانية مع كل عملية شراء. ينطبق هذا العرض المذهل على كل عملية شراء جديدة من شاحنات كانتر متعددة الاستخدامات والعملية، وشاحنات FA متوسطة التحمل القوية، وشاحنات FJ و FZ شديدة التحمل، وحافلات روزا الحديثة التي تتسع لـ 25 راكبًا، مما يمنح العملاء عاملًا يشكل أحد الركائز الأساسية لنمو أعمالهم التجارية والصناعية. كما أن كل الطرازات المذكورة أعلاه تأتي مع عروض تمويل ميسّرة.
علاوة على ذلك، تضمن شركة الزياني للسيارات لعملائها المزيد من المزايا مع كل عملية شراء يقومون بها من سياراتها المستعملة المختارة والمعتمدة، حيث تأتي كل سيارة مستعملة مع تأمين وتسجيل مجاني، بالإضافة إلى قسيمة امسح واربح تضمن لهم الربح بجوائز فورية قيمة مثل أفلام هوبر أوبتك العازلة للنوافذ أو الوقود المجاني. 
هذا ويعكس هذا العرض الترويجي الخاص سعي شركة الزياني للسيارات الدؤوب لتقدم لعملائها أكثر العروض فائدة وقيمة، مما يضعها في مصاف وكالات وشركات السيارات الرائدة في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي ككل. ولقد كشفت شركة الزياني للسيارات هذا العام عن مجموعة من العروض القيمة بمناسبة حلول الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك، معلنة عن تخصيص جوائز كبرى مثل استرداد نقدي كامل لعملاء إم جي وفرصة للفوز بسيارة جديدة لعملاء ميتسوبيشي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى مثل الوقود المجاني وخدمة الصيانة المجانية وخدمة الحماية من الصدأ المجانية وغير ذلك الكثير.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة معرض الزياني للسيارات في المعامير (17703703)، أو زيارة الموقع الإلكتروني (www.zmotors.com)، أو يمكنكم متابعة حسابات شركة الزياني للسيارات على وسائل التواصل الإجتماعي على (@ZMotorsbh) على فيسبوك أو (zayanimotors) على إنستغرام للإطلاع على آخر الأخبار. تطبق الشروط والأحكام.