+A
A-

"فيرست موتورز" تحتفل بشهر رمضان بعروض حصرية

أطلقت "فيرست موتورز"، الموزع الرسمي لعلامة جينيسيس في مملكة البحرين، عروضا ترويجية مثيرة لعملائها بمناسبة شهر رمضان على كافة طرازاتها، تستمر طوال الشهر الكريم.

وتقدم جينيسيس، العلامة التجارية الفاخرة التي تركز على التصميم، مجموعة واسعة من الطرازات المتميزة التي تجسد فلسفة الأناقة الرياضية التي تعتمدها العلامة، ويشمل ذلك سيارة G70 الجديدة، وسيارة G80 السيدان متوسطة الحجم الجديدة كليًا، وسيارة GV80 أول طراز لفئة السيارات الرياضية متعدد الاستخدامات من علامة جينيسيس، وكذلك على طراز G90 الرائد.

وتتيح "فيرست موتورز" لعملائها الراغبين بامتلاك إحدى طرازات علامة جينيسيس الفاخرة مجموعة رائدة من المزايا الحصرية طيلة أيام الشهر الفضيل. وتتضمن عقد خدمة مدته خمس سنوات / ـ 100 ألف كيلومتر، يغطي أعمال الصيانة، وتقديم ضمان المصنع لخمس سنوات غير محدد الكيلومترات، لتيسير قرار الشراء على العملاء، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات، لقيادة مطمئنة.

واحتفاءً بالشهر الفضيل، يمكن لعملاء جينيسيس، الاستمتاع بباقة خدمة الكونسيرج لمدة عامين مع كل عملية شراء، والتي توفر لهم المزيد من الخدمات المخصوصة خارج صالة العرض كالعروض على السفر والمطاعم ولعب الجولف.

وبوسع عملاء جينيسيس، خلال شهر رمضان، الاستفادة من حزمة خدمات مجانية متميزة كتظليل النوافذ والتأمين والتسجيل مجانًا في العام الأول.

واستلهاماً من روح الكرم والعطاء في الشهر الكريم، سيحصل كل عميل على هدية رمضانية مميزة مقدمة من فريق جينيسيس.​