+A
A-

البحرين تستقبل الموديلات الجديدة من هافال H6 وجوليون

وصلت الى معارض التسهيلات للسيارات مؤخرا الموديلات الجديدة من سيارات جريت وال الرائدة، وهما الجيل الثالث من هافال H6 والجميلة جوليون التي نفذت جميع نسخها المخصصة للبحرين فور وصولها.

تم تصنيف جوليون كسيارة الدفع الرباعي الرائدة عالميًا في المناطق الحضرية، التصميم الخارجي لهذه السيارة الكروس أوفر العملية الاقتصادية الشبابية الجديدة مميز وأنيق، وتأتي السيارة مع اطارات قياس 17 إنش يحيط به اطار هاي بروفايل 215/60 مما يوفر راحة أكبر عند السير على المطبات والحفر، بعد ان تعاونت هافال مع شركات ألمانية عملاقة من ضمنها(Bosch)، و(Continental) لكي توفر أنظمة فرامل وتماسك في هذه السيارة الجميلة، وتعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو اقتصادي بقوة 148 حصان و 210 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيك من 7 غيارات دبل كلتش.

وتم تصنيف الجيل الثالث من H6 كطراز الجيل الجديد من التكنولوجيا العالمية.  لقد أصبحت الخصائص العصرية وعالية التقنية هي أبرز ما يميز السيارات الجديدة. هافال H6 من سيارات الدفع الأمامي الرياضية متعددة الاستخدامات الناجحة في المملكة، وقد تمت إضافة بعض التعديلات الرائعة على موديل 2021 حيث تتمتع السيارة بالعديد من المميزات والمواصفات، واطلقت هافال العديد من السيارات بنجاح كبير وقال سام ليو، نائب رئيس جريت وول موتورز: "أطلقت GWM ثلاث علامات تجارية تكنولوجية عالمية موجهة نحو المستقبل، ولديها الثقة في التعامل مع التحول والارتقاء في صناعة السيارات.  وقد أعلن إطلاق العلامات التجارية التكنولوجية .L.E.M.O.N و COFIS و TANK رسميًا أن GWM ستتحول إلى شركة عالمية لتكنولوجيا التنقل، وستلبي منتجاتها الأكثر ذكاءً وأمانًا والرائدة للاتجاهات السائدة احتياجات المستخدمين المعاصرين للسفر.  وبناءً على الترقية التكنولوجية الشاملة التي قدمتها العلامة التجارية التقنية، فقد أطلقت GWM العديد من المنتجات الجديدة على طرازات البيك أب وسيارات الدفع الرباعي، ممثلة بالجيل الثالث من هافال H6 وجوليون.  وستعمل الطرازات الجديدة كليًا على تعزيز مكانة هافال في السوق وتحديث صورة العلامة التجارية".