+A
A-

"سينيبولس" في "أتريوم مول" تفتح أبوابها للجمهور خلال العيد

يسر شركة "سينيبوليس" العالمية لدور السينما، وهي أكبر شركة لإدارة دور السينما في أمريكا اللاتينية والثالثة في العالم، يسرها الإعلان عن استئناف عرض الأفلام في مجمّع صالات سينما "سينيبولس" في "أتريوم مول" في سار، المنامة، مع حلول عيد الفطر المبارك. يعود هذا القرار باستئناف العمل في الصالات واستقبال الجمهور إلى النجاح الاستثنائي الذي حققته الحكومة والسلطات الصحية في البحرين في التعامل مع جائحة كوفيد-19، ما يعني تمكين الجمهور من العودة إلى شغف السينما والاستمتاع بأحدث الأفلام العالمية، وذلك في إطار عدد من الإجراءات الاحترازية التي فرضتها السلطات المعنية لضمان استمرار نجاح المملكة في السيطرة على الجائحة والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين في البحرين. تشمل هذه الإجراءات تشغيل صالات السينما بعدد من الضيوف لا يتجاوز 50 بالمئة من سعة الصالة، مع الحفاظ على مسافات فاصلة مناسبة بين كل ضيف وآخر. تقع سينما "سينيبولس" في "أتريوم مول" في منطقة سار شمال غرب البحرين، وقد تم الإعلان عن بدء عرض الأفلام يوميًا من الساعة 2.30 ظهرًا وحتى المساء.

وفي معرض تعليقه على إعلان الشركة العالمية عن إعادة افتتاح صالاتها في عيد الفطر، قال الرئيس التنفيذي لسينما "سينيبولس"، السيد أليهاندرو أغيليرا: "أصارحكم بسعادتي لنجاحنا في الوصول إلى هذه النقطة، فهي أخبار سعيدة حقًا لمحبي السينما والخيال والقصة في البحرين. السينما تجربة ساحرة تستغرق كل منا لعدد من الساعات، نسافر فيها إلى عوالم مختلفة ونعيش تجارب إنسانية مُلهمة على الشاشة الكبيرة."

وأضاف السيد أغيليرا: "ولهذا فإننا سعداء لفتح أبوابنا للجمهور مرة أخرى، وعليه فإننا نتقدم بخالص الشكر والعرفان لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ولحكومة البحرين وكل الجهات الحكومية المعنية بهذا الإنجاز الكبير في التصدي للجائحة، ونؤكد لجمهورنا الكريم أننا اتخذنا كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان أمن وسلامة ضيوفنا وموردينا وموظفينا."

تم تصميم مجمع الصالات الحديث لسينما "سينيبولس" في "أتريوم" بعناية لمنح الضيوف أفضل التجارب وأكثرها إمتاعًا، بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات السمعية والمرئية لعرض الأفلام، بما فيها صالة 4D E-motion Auditorium التي تغمر حواس الضيوف بتجربة سينمائية لا مثيل لها. علاوة على ذلك، تشمل الصالات في "أتريوم مول" صالات Premium الفخمة والعامرة بوسائل الراحة، من مقاعد وثيرة ومريحة وأجواء فوق العادية بكل ما تحمله الكلمة من معانٍ.

أما صالات Macro XE في المجمع بـ"أتريوم مول" فتستقبل الضيوف لتحتويهم في عالم خاص بشاشاتها الضخمة التي تماثل ثلاثة أضعاف حجم شاشات السينما العادية.

إصدارات حديثة مشوّقة

تعوّد جمهور "سينيبولس" على مشاهدة أحدث الأفلام العالمية فور إصدارها، وهو ما تعد به السينما ضيوفها مع إعادة الافتتاح في عيد الفطر المبارك، حيث تشمل القائمة صدام الجبابرة من عالمين يلتقيان على الشاشة الكبيرة لأول مرة في فيلم Godzilla vs Kong والذي يُعرض في صالتي Macro و4D بالمجمع، بينما يعود أبطال Mortal Kombat إلى الشاشة بعد عقود، يحملون ذكريات عن صراع يتجدد مع صدامهم بأعدائهم القدامى من Outerworld، وسيتمكن الضيوف من متابعة أحداث الفيلم التي تحبس الأنفاس في فخامة ورونق صالات Premium.

أما من يحبون الدراما الواقعية فلهم الكثير من الحظ في فيلم Wrath of Man للمخرج غاي ريتشي، والذي يعرض أحداث عملية سرقة في حقبة زمنية ليس بالبعيدة: إنها لوس أنجلوس التي يجوبها بطل الفيلم جيسون ستاثام في أول عمل مع غاي ريتشي منذ عام 2005.

ولم تنس إدارة سينما "سينيبولس" جمهور الصغار، فتقدم لهم الفيلم العائلي الخفيف Peter Rabbit 2 بمواقفه الطريفة ومفارقاته الساخرة، فضلًا عن فيلم Raya and the Last Dragon الذي تقدم من خلاله شركة "ديزني" أول أميرة آسيوية في قصة مفعمة بالغموض. يستضيف مجمع صالات سينما "سينيبولس" في البحرين كذلك صالات عائلية اسمها Junior تم تصميمها بعناية لنيل إعجاب واستحسان الأطفال، ففيها صالة رياضية على شكل غابة، وعدد من الألعاب المسلية ومقاعد مريحة وغيرها من مرافق مناسبة للأطفال والعائلات، وقد خصصت إدارة السينما 20 دقيقة للعب والاستمتاع قبل بداية عرض كل فيلم، إضافة إلى استراحة طولها 15 دقيقة لتلبية احتياجات الأطفال.

لحجز التذاكر بسرعة وأمان

يستطيع ضيوف "سينيبولس" حجز تذاكرهم بأمان ومن دون الحاجة إلى زيارة السينما، وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي. للمزيد من المعلومات حول هذا الأمر، يرجى زيارة www.bahrain.cinepolisgulf.com 
 
التزام مستمر بالسلامة 

أعلنت إدارة سينما "سينيبولس" عن اشتراطها حصول كل ضيوف السينما على أحد اللقاحات المعتمدة قانونًا لفيروس كوفيد-19، على أن يكون الضيف قد تلقى آخر جرعة من اللقاح قبل 14 يومًا أو أكثر من تاريخ زيارته للسينما، وستعتمد إدارة السينما شهادات اللقاح كأوراق ثبوتية تسمح بالدخول بعد التحقق منها، وذلك حرصًا على سلامة الجميع وضمان استمرار البحرين في نجاحها في السيطرة على الجائحة.

وعلى الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم 12 عامًا أن يكونوا برفقة راشدين لكي يتم السماح لهم بالدخول، على أن يكون المرافق الراشد حاصل على اللقاح أو بوسعه تقديم أي وثيقة طبية أو حكومية أخرى معتمدة رسميًا تثبت مناعته ضد الفيروس. سيتم تشغيل الصالات بحد أقصى للطاقة الاستيعابية تبلغ 50 بالمئة، مع ترك مقاعد فارغة بين كل ضيف وآخر. 

تؤكد إدارة سينما "سينيبولس" على أن سلامة جميع الضيوف والموردين والموظفين هي على رأس أولوياتها، وقد اتخذت الإدارة الإجراءات التالية لضمان أمن وسلامة الجميع: 

  • حجز التذاكر متاح عبر التطبيق الذكي والموقع الإلكتروني
  • فرض ارتداء جميع الضيوف للكمامات الواقية طوال وقت تواجدهم في السينما 
  • فرض مسافة للتباعد الاجتماعي ومقاعد فارغة بين كل ضيف وآخر في صالات السينما 
  • تصميم تجربة زيارة السينما لضمان عدم اضطرار أي ضيف للمس أي أسطح  
  • استخدام البطاقات البنكية في كل المعاملات، عوضًا عن الأوراق النقدية 
  • تفقد درجة حرارة جميع الموظفين مرتين يوميًا 
  • فحص درجة حرارة جميع الأشخاص لدى وصولهم إلى مقر السينما 
  • اتباع إجراءات تطهير وإجراءات خاصة لإعداد الطعام وتعبئته 
  • متابعة أحدث القرارات الحكومية والصحية بخصوص الجائحة والالتزام بها