+A
A-

"العالمي" يدشن تدربباته للبطولة الآسيوية

دشن فريق النجمة يوم الأحد تدريباته البدنية والفنية استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 إلى 21 يونيو المقبل.

وانطلقت التدريبات بقيادة المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الذي أعاد البسمة الى قلعة الرهيب من خلال حصد لقبيّ الدوري وكأس خالد بن حمد في نسخته الأولى، حيث سيستمر الفريق على خوض الحصص التدريبية المحلية لحين موعد المغادرة للبطولة.

وفي السياق نفسه، أشار رئيس جهاز كرة اليد بنادي النجمة فهد بوشعر، إلى أن إدارة النادي تسعى لتدعيم صفوف الفريق، وهي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين "محليين وأجانب" إلا أنها لم تنهي أي صفقة حتى الآن وبانتظار رؤية الجهاز الفني الذي سيتخذ قراره بحسب حاجته لذلك.

ووقع النجمة الذي سبق وأن حقق لقب هذه البطولة قبل في المجموعة الثانية بجانب العربي القطري، شاهد كزرون الايراني، السالمية الكويتي، مضر السعودي.

وتعتبر مجموعة ممثل المملكة قوية وصعبة، إلا أنها ليست بالمستحيلة وخصوصا أن النجمة يمتلك عناصر خبرة ومميزة في الجانب المحلي، وبالإضافة التي سيحدثها ببعض اللاعبين، ستعزز من قوته وحظوظه في الظهور المشرف وأيضا المنافسة على احدى بطاقتيّ التأهل للأدوار النهائية.