+A
A-

بالفيديو: اليوتيوبر عمر فاروق يتحدث عن مميزات سوار رواد المستقبل للدفع اللاتلامسي للأطفال

تحدث اليوتيوبر البحريني عمر فاروق في حسابه على الانستغرام (@omar94) ونشر على حساب بنك البحرين الإسلامي (@bahrainislamicbank) عن سوار رواد المستقبل لبنك البحرين الإسلامي للدفع اللاتلامسي للأطفال من سن 7 إلى 18 عامًا ومميزاته. 
وأشار إلى أن سوارة رواد المستقبل هي عبارة عن بطاقة بنكية للدفع اللاتلامسي، وباستطاعة أولياء الأمور التحكم في هذه البطاقة. 
يذكر أن سوار الدفع للأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين 7 و18 عامًا وبالإمكان إصدارها عبر تطبيق الإسلامي الرقمي. 
وأوضح فاروق أن هنالك 3 أسباب تجعل سوار رواد المستقبل تعتبر حلا فنانًا لأي شخص لديه ابن أو ابنه أو أخ صغير يريد التحكم في كيفية إنفاقهم لأموالهم. 
وبين فاروق 3 أسباب لأهمية الاسوارة للأطفال، أولها عدم تضيعهم النقود، ثانيًا إمكانية التسوق أونلاين، وثالثًا تعليمهم كيفية إدارة أموالهم. 
ولفت إلى 3 أسباب لأهمية الاسوارة للآباء، وهي: أولها باستطاعة ولي الأمر معرفة ومتابعة المبالغ التي يحصل عليها الابن، ثانيًا إمكانية متابعة النقود وأوجه إنفاقها، وثالثًا تعليم الأبناء الادخار وتوفير الأموال في الاسوارة. 
وأضاف اليوتيوبر البحريني أتوقع أن غالبية وسائل الدفع تتحول لإلكترونية خصوصًا للجيل الجديد وبعد العودة إلى المدارس فإن من المتوقع التحول من الدفع النقدي (الكاش) إلى الدفع اللاتلامسي، مضيفًا أتوقع أن هذه الاسوارة تعتبر بداية جيدة لتعويدهم. 
وتابع أن تحولي من الدفع النقدي (الكاش) إلى البطاقة استغرق مني وقتًا للتحكم في إنفاقي.