+A
A-

الحلواجي يعلن عن صفقات طائرة الأهلي

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي الأهلي علاء الحلواجي عن جميع التعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي رسميا لتدعيم صفوف الفريق الأول استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2021 – 2022.

وقال الحلواجي في أول تصريح رسمي لـ "البلاد سبورت" بعد عودته إلى رئاسة الجهاز بأنه أكمل التعاقد رسميا مع كافة اللاعبين حيث تم التجديد مع كلا من لاعبا الإرتكاز عباس الخباز وعلي الصيرفي وصانع اللعب عماد سلمان، فيما تمثلت الانتدابات الجديدة في التعاقد مع الليبرو علي خير الله قادما من المحرق وصانع الألعاب عيسى عباس قادما من النصر ولاعب الإرتكاز حسن جعفر قادما من النجمة.

وأضاف الحلواجي بأن النادي قد جدد التعاقد مع المحترف البرازيلي ضارب مركز (4) لويس فيرناندو رسميا وبهذا اكتمل الفريق بصورة كاملة مع تواجد باقي اللاعبين من أبناء النادي ولم يتبقى إلا التعاقد مع مدرب لقيادة الفريق في الموسم القادم، مشيرا إلى أنه لم يفتح خط التفاوض مع أي مدرب لغاية الآن سواء بتجديد التعاقد مع التونسي منير بن قارة الذي قاد الفريق للقب الدوري أو أي مدرب آخر وأن الموضوع مازال قيد البحث والدراسة.

وكان الأهلي قد فقد جهود ثلاثة من عناصره السابقين وهم صانع الألعاب علي حبيب وضارب مركز (4) علي مرهون والليبرو أيمن والذين انتقلوا جميعا لنادي النجمة تحت قيادة المدرب الوطني غازي أحمد، قبل أن يعوض الأهلي غيابهم بإبرام صفقات جديدة.