+A
A-

بورويس: هدفي مع طائرة المعامير المنافسة

تعاقد نادي المعامير مؤخرا مع المدرب الوطني محمد حسن بوريس لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل 2021 – 2022.

وجرت مراسم توقيع العقد مساء الإثنين الماضي 24 مايو 2021 بمقر النادي بحضور رئيس النادي رضي أمان.

ويأتي التعاقد مع بورويس نظرا لخبرته الواسعة في ميدان التدريب والإستفادة من إمكاناته التدريبية للإرتقاء بفريق طائرة المعامير الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية، حيث يعود بورويس مجددا للعمل مع الأندية المحلية بعدما قاد نادي الهداية السعودي للفوز بلقب دوري الدرجة الأولى والصعود للدوري الممتاز ليكون أول مدرب بحريني يحقق هذا الإنجاز مع فريق سعودي على مستوى لعبة الكرة الطائرة.

وكان المدرب الوطني خالد عبدالله قد أشرف على قيادة المعامير الموسم الماضي وقد حصل الفريق على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" قال المدرب محمد حسن بورويس بأن الهدف والطموح لطائرة المعامير هو بلوغ نهائي دوري الدرجة الثانية والمنافسة بقوة، متطلعا لأن تتكلل تلك التجربة الجديدة بالنجاح وتحقيق الأهداف والتطلعات التي ترنو إليها إدارة النادي.

وأضاف " لدي خلفية بسيطة عن الفريق حيث يضم مجموعة من العناصر الشابة ذات الأطوال المتميزة واللاعبون منتظمون في التدريبات وأتطلع لأن أكون عند حسن الظن وأوفق في قيادة النادي إلى أفضل النتائج والمستويات.."

ولدى سؤاله عن الانتدابات الجديدة التي يعتزم إبرامها لتعزيز صفوف النادي قال بورويس أن الأمر سابق لأوانه وأن ذلك الأمر يعتمد على رؤيته الفنية والميزانية المتاحة من قبل إدارة النادي.

وتقدم بورويس بالشكر إلى كافة الأندية التي تواصلت معه وبالأخص نادي الشباب الذي عرض عليه قيادة الفئات العمرية، معربا عن اعتزازه الكبير بالمسيرة المتميزة التي قضاها مع الشباب قبل عدة سنوات ولكن قبول عرض المعامير يأتي من باب خوض تحد جديد والمنافسة مع فرق الكبار بعد مسيرة طويلة من العمل مع الفئات العمرية.