+A
A-

منتخبنا الأولمبي يخسر وديًا من الإمارات

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما، الثلاثاء، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن إطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات المقبلة.

وسجل لمنتخبنا الأولمبي اللاعبان سعود العسم وفيصل عبدالله من ركلة جزاء، فيما سجل لمنتخب الإمارات الأولمبي لاعبنا بالخطأ في مرماه وعبدالله إدريس وعبدالله أنور من ركلتي جزاء.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة محمد بونفور، وعاونه فيصل علوي وفهد السعدون، والحكم الرابع عمار محفوظ.

وكان المدرب البرتغالي لمنتخبنا الأولمبي لكرة القدم رودولفو كوريا، بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس عمار محمد، واللاعبين:حسين عبدالكريم، سيد محمد أمين، سعود العسم، يونس موسى، محمد عبدالقيوم، صالح محمد، حمزة عبدالله، إبراهيم الختال، فهد جاسم ويوسف العماد.

وسيتكرر اللقاء بين منتخبنا الأولمبي ونظيره الإماراتي يوم 29 مايو الجاري عند 7.30 مساءً على استاد مدينة خليفة الرياضية، كما سيخوض أولمبينا 4 وديات دولية أخرى اثنتان أمام نظيره العماني ثم اثنتان أمام نظيره الأردني، في المعسكر الداخلي الذي يستمر حتى منتصف شهر يونيو المقبل.