+A
A-

النائب حطاب يشيد بالتوجيهات الملكية

أشاد النائب عبدالرزاق حطاب بالتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، في البيان الصادر عن اللجنة التنسيقية في اجتماعها الأخير.

 وشدد حطاب على اهمية تكاتف الجميع في المرحلة الراهنة، وعدم التهاون في اتباع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمحاربة تفشي المرض.

وأكد حطاب على دعمه التام ورهانه على نجاح التوجيهات الملكية وتوجيهات فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة.

وأشار حطاب الى ان مملكة البحرين ستتغلب بإذن الله على هذه الجائحة ، بحنكة قائدها، ووعي أبناءها، لا سيما ان البحرين اثبتت دوما قدرتها على تخطي الصعوبات، وتحويل التحديات إلى مكتسبات ايجابية.

وأعرب حطاب عن بالغ شكره وتقديره  للفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا، ولكوادر الصفوف الأمامية، ودعمه لجميع القرارات التي أعلن عنها الفريق الوطني الطبي، والتي تأتي في المقام الأول تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك المفدى، في تحقيق السلامة للجميع، معربا في الوقت نفسه عن بالغ تعازيه ومواساته لذوي ضحايا فيروس كورونا، سائلا الله الله عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.