+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، بمشاركة السفير توفيق أحمد المنصور، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية والإدارية، والسيد صلاح محمد شهاب، القائم بأعمال رئيس قطاع المراسم.


وقد تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السيد كريسبن توغا مافودزا، سفير جمهورية زيمبابوي المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

وتسلم الوزير كذلك نسخة من أوراق اعتماد السيد هون هان، سفير مملكة كمبوديا المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.
 
كما تسلم  الزياني نسخة من أوراق اعتماد السيد خوسيه لويس ساليناس مونتيس، سفير جمهورية بيرو المعين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وخلال الاجتماع، رحب وزير الخارجية بالسفراء المعينين لدى مملكة البحرين، معربًا عن تقديره لعمق علاقات الصداقة القائمة بين مملكة البحرين وبلدانهم، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستويات أوسع بما يعود بالخير والمنفعة على الجميع، متمنيًا لهم كل التوفيق والسداد.

من جانبهم، أعرب السفراء عن اعتزازهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى وزير الخارجية، مشيدين بمسار العلاقات الثنائية المتميزة بين بلدانهم ومملكة البحرين والتي تستند على أسس من الاحترام والتقدير المتبادل، مؤكدين الحرص على تنمية تلك العلاقات والارتقاء بها إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات، متمنين لمملكة البحرين دوام الرفعة والازدهار.