+A
A-

نقابة المصرفيين تثمن عاليًا توجيهات جلالة الملك

ثمنت نورا الفيحاني رئيسة نقابة المصرفيين البحرينيين توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى  والتي دعا من خلالها جلالته إلى  ضرورة التكاتف خلال هذه المحنة التي تعمُّ العالم مطمئناً المواطنين والمقيمين أنّ مملكة البحرين سوف تتخطى هذه الجائحة إلى بر الأمان إن شاء الله وأن الدولة تضع إمكانياتها كافة تحت تصرف فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمحاربة تداعيات انتشار المرض وتحقيق الأمن والأمان للجميع.

وأضافت أن توجيهات صاحب الجلالة  كانت بمثابة رسالة تطمين للمجتمع بأكمله بأن الدولة قادرة بقيادتها الحكيمة  ومؤسساتها ومواطنيها ومقيميها على تجاوز الجائحة ومواجهة التحديات.

وأشادت الفيحاني بتقدير جلالة الملك جلالته للجهود الجبارة والمشكورة لكل العاملين والعاملات من الكوادر الطبية والإدارية على ما يقومون به لحماية المجتمع والتخفيف من آثار الوباء، معتبرة ذلك وسام على صدور جميع العاملين والعاملات من الكوادر الطبية والإدارية.

وأضافت أن هذه الإشادة والتقدير من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  تمثل دافع قوي لجميع العاملين في الفريق الوطني لمواصلة المشوار بكل جد واجتهاد. 

وأكدت الفيحاني أن المجهودات الكبرى التي قام بها الفريق الوطني  منذ ظهور جائحة كور نا هي محل تقدير وإشادة  من الجميع ، مطالبة المجتمع بدعم ومساندة الفريق الوطني لنعبر جميعاً بمملكتنا الحبيبة إلى دار الأمان .