+A
A-

الدولي محمد جاسم مطروح للإعارة ولديه عرضين

شاكرر جاسمقال عضو مجلس إدارة نادي النبيه صالح رئيس جهاز الكرة الطائرة شاكر جاسم أن النادي تلقى عروضا شفهية وليست رسمية للإستفادة من خدمات لاعب الفريق الأول والمنتخب الوطني للكرة الطائرة محمد جاسم.

وأضاف جاسم لـ "البلاد سبورت" أن هناك ناديين أحدهما من داخل العاصمة والآخر من خارجها طلب خدمات لاعب الإرتكاز محمد جاسم ولكن النادي لم يستلم عرضا رسميا حتى هذه اللحظة، لافتا النظر إلى أن اللاعب كان محط أنظار العديد من الأندية خلال السنتين الماضيتين وقد دخل النجمة على خط التفاوض معه الموسم الماضي ولكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين على قيمة الصفقة.

وذكر جاسم بأن محمد جاسم مطروح للإعارة سواء لمدة موسم أو موسمين وأن النادي لن يمانع انتقاله لناد آخر لأنه ينظر إلى مصلحة اللاعب عبر خوض تجربة جديدة تصقل قدراته الفنية من جهة وتحقق له الفائدة المالية من جهة أخرى.

ولدى سؤاله عما إذا كان المدرب الجديد للنادي فؤاد عبدالواحد قد أبدى وجهة نظره حيال انتقال محمد جاسم، أجاب " فؤاد متفهم لرغبة اللاعب في الانتقال وسبق له أن اشرف على تدريبه بالفئات العمرية وهو يدرك رؤيتنا بشأن انتقاله ويعرف إمكانات فريقنا والعناصر الموجودة فيه ولا أعتقد بأنه معارض وإن كان وجود جاسم بلا شك سيشكل علامة فارقة في صفوف النبيه صالح.. والأمر ذاته كان ينطبق على المدرب ياسين الميل في الموسم الفائت والذي كان يرى مصلحة اللاعب كذلك..".