+A
A-

الاتحاد البحريني لكرة القدم يجدد عقد مدرب المنتخب الأول سوزا

جدد الاتحاد البحريني لكرة القدم التعاقد مع مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم البرتغالي هيليو سوزا؛ ليستمر في مهمته خلال الفترة المقبلة.

وحضر مراسم تجديد العقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وعضو لجنة المنتخبات الوطنية محمد بن جلال.
وأقيمت مراسم تجديد العقد على هامش الحصة التدريبية لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التي أقيمت مساء الثلاثاء ١ يونيو ٢٠٢١، على استاد النادي الأهلي، ضمن تحضيرات المنتخب لاستكمال مشواره في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم ٢٠٢٢ وكأس آسيا ٢٠٢٣.

وبتوقيع المدرب البرتغالي هيليو سوزا العقد الجديد مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، يواصل سوزا مهمته على رأس الإدارة الفنية خلال الفترة المقبلة للمنتخب الوطني، والتي ستشهد عددًا من الاستحقاقات المهمة.

وأكد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعمل على تحقيق أهداف ورؤى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة،  والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في الحفاظ على الاستقرار الفني  للمنتخب خلال الفترة المقبلة، والبناء على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية للمنتخب الوطني، مشيدًا سعادته بالدعم الذي يوليه سموهما للمنتخب الوطني نحو تحقيق الأهداف التطويرية المنشودة للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن الدعم الكبير الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد وسمو الشيخ خالد بن حمد، يضع علينا مسؤولية كبيرة في بيت الكرة البحرينية نحو بذل المزيد، كما يحفز أفراد المنتخب لتحقيق أفضل النتائج، معربًا عن بالغ شكره وتقديره لهذا الدعم من قبل سموهما.