+A
A-

جلال: تلقيت عرضا خليجيا والأولوية لبني جمرة

كشف المدرب الوطني محمد جلال عن وجود رغبة من نادي بني جمرة لتجديد التعاقد معه للموسم القادم 2021 – 2022 بعدما نجح الفريق في تثبيت أقدامه بدوري عيسى بن راشد لأندية الدرجة الأولى.

وأضاف جلال لـ "البلاد سبورت" بأن نادي بني جمرة فاوضه على التجديد دون أن يتم التأكيد بين الطرفين حتى الآن أو توقيع العقد بصورة رسمية في إشارة إلى عدم حسم التعاقد مع من جانبه.

وأوضح جلال بأن لديه عدة عروض أحدها من نادي خليجي ولكنه يفضل العمل في المملكة ليبقى مع أسرته، مضيفا " كل مدرب لديه الرغبة في الإحتراف الخارجي.. ولكن في ظل هذه الظروف الحالية التي يمر بها العالم جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد – 19) فإنني أفضل العمل داخل البحرين للبقاء بقرب أسرتي..".

وذكر بأنه ما يزال يفكر في العروض المتاحة أمامه ومن بينها عرض نادي بني جمرة والذي ستكون له الأولوية في حال اتخاذ القرار، لافتا النظر إلى أنه رفع توصيات إلى مجلس الإدارة والجهاز الإداري للعبة بشأن التجديد مع جميع اللاعبين في الموسم القادم للمحافظة على الاستقرار الفني.

وكان نادي بني جمرة بقيادة المدرب الوطني محمد جلال حقق المركز السادس في سلم الترتيب العام بدوري عيسى بن راشد متفوقا على عالي الذي تراجع للمركز السابع قبل الأخير.