+A
A-

تحضيراً لبطولة BRAVE CF الـ51: تمرين مفتوح ومؤتمر صحفي في مجمع دانا مع عدد من الضيوف المميّزين

يبدو أن بطولة BRAVE CF قد اجتاحت العاصمة البيلاروسيّة مينسك بلوحات الإعلانات التي وضعتها خلال هذا الشهر، وبإضاءتها لناطحات السحاب من أجل الترويج للنسخة الـ51 من البطولة. وفي ليلة أمس، فقد أظهر المُقاتلون قدراتهم ومهاراتهم للمجتمع البيلاروسي في تمرينٍ مفتوح صاحبه مؤتمرٌ صحفي، وذلك في مجمع دانا الواقع بعاصمة الدولة. وقد قام حشدٌ من الجماهير البيلاروسيّة بالترحيب بالمُقاتلين، حيثُ أحاطوا بمنصّة القتال وملئوا منصّة المُشاهدة في الطابق الأعلى، حيثُ كانوا يُراقبون أساليب القتال المُستخدمة، والتوتّر القائم ما بين المُقاتلين. بالإضافة إلى ذلك، كانت فالينتينا شيفشينكو، وهي بطلة العالم لوزن الذُّبابة، وكسينيا سانكوفيتش، الحائزة على الميداليّات الأولومبيّة في الجمباز الإيقاعي، والممثل البرازيليّة وصاحب الأعمال كايو كاسترو، من ضمن الضيوف الحاضرين لهذا الحدث.

وقد تمّ التمرين المفتوح مُشاركة مٌقاتلي الحدث الرئيسي لوكاس مارتينس ومارسيل غرابينسكي بالإضافة إلى نجوم بيلاروسيا دينيس ماهر، وفلاديسلاف نوفيتسكيي، وفاديم كوتسيي، والمُقاتل الشاب محمد موكاييف، والمُقاتل الانكليزي سام باترسون، والمُقاتل الفرنسي الجزائي ييليس دجيرون. وقد أبرز المُقاتلون مهاراتهم وقاموا بتوزيع بعض الهدايا للجماهير، ومن ضمنها قفاز موقّع من بطل BRAVE CF السابق لوكاس مارتينس. وتلا التمارين مؤتمر صحفيّ مع مُقاتلي الحدث الرئيسي لوكاس مارتينس ومارسيل غرابينسكي، ومُقاتلي الحدث الرئيسي المُشارك دينيس ماهر ورينات ساجينتاي، بالإضافة إلى البطل البيلاروسي فاديم كوتسيي وخصمه القرغيزي دانيار أبديبايف، بالإضافة إلمُقاتل الشاب محمد موكاييف والمُقاتل فلاديسلاف نوفيتسكيي. وفي المؤتمر الصحفي، فقد سرق مارتينس وغرابينسكي الأضواء، خاصّةً في ظلّ التوتُّرات التي نشأت بينهما خلال الشهر الماضي، حيثُ صرّح كلٌ منهما بأنّهُ متأكّد من فوزه وأنّهُ سيسعى إلى إخضاع الخصم بأسرع ما يُمكن أو الفوز ضدّه بالضربة القاضية. أما بالنسبة للمُقاتلين البيلاروسيين، فقد أبدوا استعدادهم لأن يمثّلوا بلدهم خير تمثيل وأبدوا ثقتهم بالانتصار.

وستُعقد بطولة BRAVE CF الـ51: هُنا المُستقبل يوم الجمعة المقبل في الـ4 من يونيو في نادي فالكون، بالتعاون مع روك للإدارة الرياضيّة.