+A
A-

رئيسة مجلس النواب تشيد بالتوجيهات الملكية السامية بتطعيم البحرينيين في الخارج

أشادت معالي السيدة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب بالتوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ، بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا.

وأكدت معاليها ان هذه التوجيهات الملكية السامية تأتي استمرارا للرعاية والحرص والاهتمام من جلالة الملك المفدى -أيده الله- لضمان أمن وسلامة الجميع، وما توليه مملكة البحرين من متابعة لشؤون مواطنيها في الداخل والخارج، وذلك ضمن الجهود المتواصلة الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله،  والمتابعة الحثيثة والمنهجية الشاملة والمتكاملة لفريق البحرين.

وأشارت معاليها إلى أن مملكة البحرين تمضي قدما في رعاية مواطنيها والمقيمين فيها ، وفق افضل السبل والاجراءات، والرعاية والتسهيلات ، والارتقاء بالخدمات الطبية والصحية، مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية الوقائية، وتعزيز ثقافة المجتمع الواعي، وباعتبار ان الانسان هو الثروة الحقيقية والاستثمار الامثل في الوطن دائما.

معربة معاليها عن دعم مجلس النواب للحكومة الموقرة وفريق البحرين لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية ، وفي تقديم كافة الخدمات اللازمة والرعاية المطلوبة للمواطنين البحرينيين.