+A
A-

إطلاق "غارينا فري فاير ماكس" رسميًا

تقدم "غارينا فري فاير ماكس" للاعبين نفس تجربة غارينا فري فاير لكن مع العديد من التطورات والتحسينات. فسيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بمحتوى غارينا فري فاير وطريقة اللعب، ولكن مع رسومات وميزات معززة تضيف المزيد من الحماس والإثارة على اللعب.


وتتضمن المزايا الجديدة في غارينا فري فاير ماكس وضع Craftland الجديد تمامًا، والذي يتيح للاعبين إنشاء خريطة خاصة بهم وتشغيلها. كما يمكن إنشاء الخرائط بواسطة لاعبي غارينا فري فاير ماكس مع إمكانية دعوة لاعبي كل من غارينا فري فاير ماكس وغارينا فري فاير للعب معًا، وبذلك تعد غارينا فري فاير ماكس من أوائل الألعاب الإلكترونية المحمولة التي تحتوي على ميزة خريطة قابلة للتخصيص داخل تطبيق للجوال.


وعلاوة على الاستمتاع بالرسومات المطورة وتأثيرات الخرائط في اللعبة الجديدة، أضيفت عدة ميزات لتضفي المزيد من التشويق كمقاطع الفيديو المتحركة لتسجيل الدخول والردهات القابلة للتخصيص.


وتقدم غارينا فري فاير ماكس أيضًا خريطة حصرية لها هي برمودا ماكس- Bermuda MAX، من خلال وضع فريق الماتش القاتل "Team Deathmatch" لفريق 4 ضد 4 في برج الساعة في برمودا وتدعم تشكيل فريق "Squad". ومع الرسومات المحدثة والمباني الجديدة، ستمنحك هذه الخريطة تجربة لعبة رائعة ومعززة، كما يتاح وضع العرض Display Mode في غارينا فري فاير ماكس للسماح للاعبين بإخفاء جميع واجهات المستخدم في الردهة والحصول على لقطات رائعة للشاشة -screenshot.

مكافآت رائعة للمسجلين مسبقا
سيحصل المستخدمون الذين قاموا بالتسجيل المسبق في لعبة فري فاير ماكس، والبالغ عددهم 2 مليون مستخدم، على حزمة Raychaser، بالإضافة إلى 3 قسائم "دايموند وريال"، إلى جانب مكافآت أخرى تتضمن لوح التزلج "سكاي ريسر سكاي بوورد- Skyracer skyboard" و5 قسائم "جولد رويال- Gold Royale " و5 " بت فوود-Pet Food". وسيحصل المستخدمون العشرة الذين تصدّروا التصنيف في دعوة الأصدقاء للتسجيل المسبق في غارينا فري فاير ماكس أيضًا على حزمة Raycatcher.


غارينا فري فاير ماكس تقدم طرقا جديدة للاستمتاع باللعبة لمستخدمي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


تعتمد غارينا فري فاير ماكس على الرصيد الكبير من النجاح الذي حققته غارينا فري فاير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خاصة بعد أن قدمت غارينا فري فاير مؤخرًا النجم العربي محمد رمضان كأحدث سفير لعلامتها التجارية، حيث ظهر كشخصية داخل اللعبة تدعى "مارو".


واحتفلت غارينا بإزاحة الستار عن "مارو-Maro" الذي يعد أول شخصية عربية يمكن اللعب بها في لعبة رويال باتل، بإضاءة برج خليفة بعرضين ضوئيين لافت للنظر وبإعلان فيديو. وستخضع شخصية مارو للتحسين من أجل غارينا فري فاير ماكس، حيث سيكون مارو وكيلي " The Swift" الشخصين الوحيدين بمجموعة منفصلة ومميزة من تعابير الوجه.


ويمكن للمستخدمين متابعة أحدث اخبار لعبة غارينا فري فاير ماكس على الفيسبوك والإنستاغرام، وتحميلها اليوم من على كل من تطبيق iOS ومتاجر غوغل بلاي.