+A
A-

أحدث سوار ذكي من هواوي Band 6

يُمثل أحدث سوار ذكي من هواوي سوار 6 الخيار الأمثل لتحقيق أهداف اللياقة الخاصة بك ومراقبة صحتك. ويأتي السوار ببطارية تدوم أسبوعين بشحنة كاملة واحدة مع تشغيل جميع ميزاته. علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI Band 6 الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي ويمكن أن يحافظ الشحن لمدة خمس دقائق على سوار HUAWEI Band 6 لمدة يومين من الاستخدام.


ويأتي أحدث سوار ذكي أنيق من هواوي مزودًا بميزات شبيهة بالساعة الذكية مثل مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم. (SpO2) هو تشبع الأكسجين في الدم ومؤشر فسيولوجي مهم لصحة الجهاز التنفسي.

يمكنك أيضًا تتبع صحة قلبك من خلال تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تراقب معدل ضربات القلب بشكل مستمر وسريع وتوفر لك إشعارات في الوقت الفعلي إذا كان معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا أو منخفضًا جدًا لأكثر من 10 دقائق. كما يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزودًا بميزة يمكنها تتبع أنماط نومك وتزويدك بالبيانات للكشف عن جودة نومك حيث يمكنك التأكد من حصولك على ساعات النوم اللازمة على الرغم من التغيير في روتينك. وتقيس ميزة HUAWEI TruSleepTM 2.0 جودة النوم وتوفر تتبعًا لمعدل ضربات القلب في الوقت الفعلي والتنفس أثناء النوم وتحليلات البيانات الضخمة.


ويمكن للمستخدمين اعتبار سوار HUAWEI Band 6 أن يكون مدربهم الشخصي على معصمهم للحصول على اللياقة المناسبة.

سيكون هذا السوار الذكي قادرًا على التعرف على تمرينك بالإضافة إلى تزويدك بـ 96 وضعًا للتمرين مثبتًا مسبقًا مع ملاحظات مفصلة وتحاليل لأدائك. بالإضافة إلى ذلك، تقوم تقنية HUAWEI TruSportTM بتحليل قدرات التمرين الخاصة بك بناءً على معايير مثل بيانات تقلب معدل ضربات القلب وبيانات التمرين وبالتالي تزودك بتقييمات واقتراحات مفصلة بناءً على قدرات التمرين التي تساعدك على ممارسة التمارين بشكل أكثر علمية وكفاءة.


هل تريد ممارسة التمارين دون القلق من أن تفوتك رسالة بريد إلكتروني مهمة أو رسالة على هاتفك؟ مع سوار HUAWEI Band 6 الذكي، هذه ليست مشكلة طالما أنك قمت بتوصيله بهاتفك، فسوف تنبهك للإشعارات التي تتراوح من الرسائل القصيرة ورسائل البريد الإلكتروني والتقويمات إلى العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. يمكنك عرض هذه الإشعارات بشكل مريح على شاشة AMOLED مقاس 1.47 بوصة.​