+A
A-

ناصر بن حمد: إنجازات فيكتوريوس للدراجات الهوائية مبعث للفخر والاعتزاز

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الإنجازات التي يحققها فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية مبعث للفخر والاعتزاز خصوصاً أنها عامل رئيسي في الترويج لمملكة البحرين، حيث بات الفريق الواجهة الحقيقية في رفع علم المملكة عالياً في المشاركات الخارجية.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بالفوز الجديد الذي حققه فريق فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية في المحافل الأوروبية، بعد أن تمكن الدراج فيل باهوس من تحقيق المركز الأول في المرحلة الأولى من طواف سلوفينيا والتي يعتبر أحد السباقات التي تشهد مشاركة واسعة ومنافسة مثيرة.

وأشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن الإنجازات المتواصلة التي يحققها فيكتوريوس البحرين للدراجات الهوائية تؤكد التخطيط السليم للفريق في كافة المشاركات والخطة الفنية التي يعتمد عليها الجهاز الفني في السباقات، مبيناً سموه إلى أنه حريص على مواصلة دعم الفريق للوصول إلى تحقيق كافة الأهداف.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالامكانيات العالية التي يمتلكها الدراج فيل باهوس وقدراته المميزة التي قادتها لتحقيق المركز الأول بجدارة واستحقاق وهو ما سيكون حافزاً لدراجي الفريق في المشاركات القادمة، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح.