+A
A-

عودة فايا يونان لإحياء الحفلات

أعلنت الفنانة السورية فايا يونان عن عودتها إلى لقاء محبّيها بعد طول غياب بسبب جائحة كورونا وإصرارها على الابتعاد عن الحفلات الرقمية.

وقالت فايا لمتابعيها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية “سنعود نحن والموسيقى.. بعد حوالي العام ونصف العام نلتقي قريبا”.

وأشارت إلى أن بداية سلسلة حفلاتها ستنطلق من الإمارات وتحديدا من دبي في الثامن من يوليو المقبل، مضيفة “بعد هذا الحفل سنجوب كل عاصمة ومدينة ببلادنا”.

وأعربت فايا عن سعادتها بعودة الحياة إلى المسارح، قائلة “لا أصدق بعد أن الأغاني ستعود من جديد لترافق الحياة”. وكانت الفنانة السورية التي أبدت إصرارا على الابتعاد عن الحفلات الرقمية في ظل توقف الأنشطة الثقافية بسبب الجائحة، قد التقت بجمهورها فبراير الماضي عبر نشاط كان أشبه بـ”جلسة أصحاب” نظمها المجمّع الثقافي في أبوظبي ونقلها مباشرة عبر حسابه على فيسبوك وقناته على يوتيوب.

ويشار إلى أن فايا طرحت أبريل الماضي أجد أغانيها وهي بعنوان “متل اليوم” عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وهي من كلماتها وألحانها، وكانت شوقت جمهورها قبل إطلاق جديدها قائلة من داخل أستوديو التسجيل “وأخيرا… رجع القلب يدق.. سنرجع نحكي موسيقى.. لا يمكنني الانتظار حتى أشارككم بعض الموسيقى الجديدة”.​