+A
A-

بالصور.. منتخبنا يستأنف تدريباته لهونغ كونغ

استأنف منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته البدنية والفنية استعدادًا للقائه الأخير أمام نظيره هونغ كونغ ضمن الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وسيلتقي منتخبنا نظيره هونغ كونغ يوم الثلاثاء المقبل في مباراة ينتظر فيها الشارع الرياضي البحريني، ظهور لاعبي "الأحمر" بالمستوى الفني الذي يليق بإمكاناته وقدراته، ويعوض فيه الأداء غير المرضي الذي قدمه أمام نظيره الإيراني في المباراة التي خسرها (3/0).

منتخبنا الوطني سيكون هدفه الفوز ولا سواه والوصول برصيده إلى (15 نقطة) وانتظار ما ستسفر عنه مباراتا المنتخبين العراقي والإيراني المتبقيتين لهما، من أجل معرفة مصيره في هذه المجموعة، إذا ما كان سيجد نفسه ضمن المنافسين على بطاقة التأهل للمرحلة الثالثة من عدمها.

وبحسب نظام البطولة، فإن بطل كل مجموعة يتأهل مباشرة بالإضافة إلى 4 منتخبات يحتلون المركز الثاني من أصل 8 مجموعات. ويحتل "الأحمر" المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة للتصفيات برصيد (12 نقطة)، خلف المنتخب الإيراني (12 نقطة) ومتصدر الترتيب العراق (14 نقطة) وقبل المنتخبين هونغ كونغ (5 نقاط) وكمبوديا نقطة واحدة.

وتضم قائمة مدرب منتخبنا البرتغالي سوزا 26 لاعب وهم: علي حرم وعلي مدن وحمد شمسان وسيد هاشم عيسى وجاسم الشيخ وكميل الأسـود ومحمد مرهون وسيد رضا عيسى وسيد مهدي باقر، أحمد ميرزا ومحمد عبدالوهاب، إبراهيم لطف الله وسيد شبر علوي وأحمد بوغمار، عبد الوهاب المالود وإسماعيل عبد اللطيف وسيد محمد جعفر ووليد الحيام، عباس العصفور، جاسم خليف، احمد نبيل، محمد الرميحي وعبد الله الهزاع، راشد الحوطي، وسيد ضياء سعيد.