+A
A-

كوفيد 19 ومستقبل العمل الإداري في لقاء مفتوح لجمعية الإداريين البحرينية

تنظم جمعية الإداريين البحرينية ممثلة في لجنة المؤتمرات والبرامج والمرأة لقاءً مفتوحاً لمناقشة مستقبل العمل الإداري في ظل جائحة كورونا كوفيد 19.

وسوف يتم نقل اللقاء والنقاش من خلال منصة زووم وذلك في يوم الأثنين الموافق 14 يونيو 2021 الساعة الثامنة مساءً.  وذكرت الدكتورة لولوة المطلق رئيسة اللجنة بأن اللقاء سوف يركز على 4 محاور رئيسية تناقش وضع العمل الإداري من الناحية التنظيمية والتقنية والموارد البشرية والثقافة المؤسسية والسياسات المتبعة.

ويواجه العمل الإداري حالياً نقطة تحول عما كان في الماضي قبل الجائحة فإن الوضع الجديد يتطلب وقفة وتقييم لكل المدخلات الجديدة التى طرأت على الساحة العالمية والمحلية.  كما يتطلب توجيه البحث والتقصى للوقوف على طرق وأساليب حديثة ومنهجية واضحة تشجع إدارة المؤسسات وجميع أطراف العملية الإدارية والفريق على أن يكونوا عل وعي وإدارك تام بما يدور حولهم وفي العالم بصورة مستمرة. كما تكون نتائج البحث والدراسة لهم بمثابة دروس مستفادة تستخدم في إدارة التخطيط والتنظيم والتقييم والمراجعة الذاتية والمؤسسية.

والجدير بالذكر أن من أهداف جمعية الإداريين البحرينية رفع الوعي الإداري والقيادي للمدراء والمشرفين والمقبلين على العمل الإداري ومساعدتهم على إدارة الأزمات وتخطيها بما يساهم في أستمرارية المؤسسات في ظل الضروف المتغيرة والطارئة.