+A
A-

ندوة "البلاد" عن أقساط برنامج "مزايا" وتقييم الخدمات الإلكترونية.. وهذه الوصلة

تنظم صحيفة البلاد ندوة عن بعد لاستعراض تأثير قرار تأجيل الأقساط على الإقبال بالاستفادة من برنامج "مزايا"، وتقييم الخدمات الالكترونية المرتبطة بالبرنامج وأسعار البيوت والشقق.
وتلتئم الندوة يوم  الاثنين الموافق 14 يونيو 2021 من الساعة 8:30 مساء الى 10 مساء.
وستبث مناقشات الندوة عبر منصات "البلاد" الرقمية، وأبرزها: زووم، واليوتيوب، والموقع الإلكتروني.
ويمكن متابعة مناقشات الندوة من خلال رابط (زووم) الآتي:

https://zoom.us/j/94368893265?pwd=L01hR2g0aUlPbE94UmhiNXg0bERkQT09

Passcode: 465463
 

شراكة بالبث
كما أبرمت "البلاد" شراكة مع الحساب المتخصص في شؤون المال والأعمال بالبحرين بالأنستغرام (بحرين فايننشال تايمز)، وهو حساب اخباري اقتصادي معروف، وسيبث وقائع الندوة مباشرة عبر الأنستغرام لايف: (bftbahrain).
 
الضيف الرئيس

وسيكون الضيف الرئيس بالندوة رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية بمجلس النواب ومؤسس شركة مسكن للتطوير العقاري محمود البحراني.
وقال رئيس قسم الشؤون المحلية والمحتوى الالكتروني منسق الندوة الزميل راشد الغائب بأن مصرف البحرين المركزي أصدر تعميما لجميع البنوك وشركات التمويل لتوفير خيار تأجيل أقساط القروض لكل الأفراد والشركات لمدة 6 أشهر اضافية تنتهي في 31 ديسمبر 2021، دون احتساب رسوم على التأجيل أو زيادة في مبلغ القسط أو زيادة في سعر الفائدة، وتبحث ندوة صحيفة البلاد تأثير هذا القرار وتداعيات فترة الجائحة على مدى الاقبال للاستفادة من مشروع مزايا الذي يوفر حلولًا إسكانية تتمثل في تأمين بيوت وشقق.
وأشار الى أن تغطية هذه الندوة ستنشر بملحق "مزايا" الذي يتناول مختلف موضوعات السكن الاجتماعي.
 
محاور الندوة
·      تأثير قرار تأجيل الأقساط على الاقبال للاستفادة من برنامج مزايا.
·      هل توجد مبالغة في أسعار بيع بيوت مزايا؟
·      تقييم الخدمات الالكترونية المرتبطة ببرنامج مزايا.
 
الاستفسارات
ويمكن لجميع الراغبين متابعة مناقشات الندوة وطلب وصلة "زووم" أو "اليوتيوب" عبر "الواتساب". كما يمكن توجيه الاستفسارات عبر هذا الرقم: 38400407.