+A
A-

البحرين سلكت نهجًا مغايرًا في حفظ الأرواح وحصر الأضرار

أكد  رئيس اللجنة النوعية الدائمة لحقوق الإنسان عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب النائب عمار البناي أن اعتزاز عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالجهود الوطنية للتعامل مع فيروس كورونا بقيادة ولي العهد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، يعكس كفاءة سموه واحترافيته في إدارته لهذه جائحة.


وأشاد بدعم ورعاية جلالة الملك المستمر للشعب البحريني خلال الجائحة، وتولي سمو ولي العهد رئيس الوزراء شخصيا ملف فريق البحرين وإشرافه العام على اللجان الوطنية للتصدي لجائحة كورونا والتصرف بكافة الإمكانيات لتقليل تبعات الجائحة وحصر أضرارها ليهنأ المواطن البحريني بالسلامة في حله وترحاله.


وأضاف أن الجميع عقد الآمال والطموحات والثقة بإدارة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، من خلال تسطير الإنجازات بمواجهة هذه الجائحة، إذ سلكت البحرين نهجاً مغايراً تسامى في حفظ الأرواح وحصر الأضرار، بإشادة وتقدير المجتمع الدولي قاطبة.


وثمن البناي دعم جلالة الملك وسمو ولي العهد رئيس الوزراء المستمر لأبطال الصفوف الأمامية والمساندين لهم في كل القطاعات، والذين هم  محل اعتزاز وتقدير وفخر للوطن، لما يقدمونه من تضحيات جليلة في سبيل حماية المجتمع البحريني من تداعيات هذه الجائحة،  مسطرين بذلك أسمى آيات الوفاء والإخلاص.


وأضاف أن البحرين فخورة بعطاء أبنائها وخصوصا أبطال الصفوف الأمامية، اللذين كرسوا وقتهم وجهدهم في سبيل خدمة الوطن، كسد منيع، حيث سيخلد التاريخ عطائهم ووفائهم بأحرف من ذهب في تاريخ البحرين.


وأكد البناي أن مملكة البحرين ماضية بمحاربة الفيروس، وحماية المجتمع البحريني، بهدف حفظ الأرواح والعودة إلى الحياة الطبيعية، وذلك بتكاتف جميع فئات المجتمع في هذه المرحلة العصيبة والمفصلية، حول القيادة والفريق الوطني من خلال الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية الاحترازية، والإقبال على أخذ اللقاح، والابتعاد عن التجمعات وخصوصًا العائلية منها، بهدف النهوض مجددا وتسريع زمن العودة إلى الحياة الطبيعية