+A
A-

الكشف عن بيجو 208 الجديدة في البحرين

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لعدد من علامات السيارات المرموقة في مملكة البحرين و"بيجو البحرين" عن إزاحة الستار عن بيجو 208 من الجيل الجديد في البحرين، مؤكّدة بذلك على مضي المصنِّع الفرنسي للسيارات باستراتيجية التوسّع في المنطقة. وتتميّز 208 الجديدة بتصميمها الرياضي المستقبلي وهي تأتي بفئتين من التجهيزات، الأولى فئة الأساس ’Active‘  والثانية فئة ’GT‘ الأعلى ضمن المجموعة، بحيث تُدخِل الكثير من الحيوية والمزايا الشبابية إلى سيارات الفئة B.

وقد أعيد بالكامل تصوُّر الجيل الجديد من طراز 208 الهاتشباك الديناميكي من ’بيجو‘ ليؤكّد على اللغة التصميمية الحادّة الجديدة للعلامة التجارية. وتتألّق ’بيجو 208‘ بمظهر خارجي جديد بديع وهي الآن ملفِتة وهادفة أكثر، بينما تتضمّن المقصورة الداخلية الرائعة مواداً راقية وتقنيات متطوّرة، بما فيها التعبير الأحدث عن نظام PEUGEOT i-Cockpit 3D الحصري من ’بيجو‘.

تعليقاً على الكشف عن السيارة الجديدة، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: "يسعدنا من خلال ’بيجو 208‘ أن نقدّم سيارة تعكس رؤية ’بيجو‘ للمستقبل. فتصميمها الانسيابي الملفِت يحاكي إرثها الغني ويستمد الإلهام من عدد من الطرازات الأخرى مثل ’بيجو 205‘، لكن الآن مع مزيد من المزايا الشبابية المترسِّخة فيها والطاقة الحيوية التي تشكّل دليلاً على التوجه الذي تسير به العلامة التجارية. وتُعتبَر 208 سيارة ستُحدِث ثورة ضمن الفئة B بفضل المواد الراقية التي تحويها، إلى جانب أحدث التقنيات ومعايير الجودة التي تصعب منافستها."

كما علق رئيس العمليات بشركة موترسيتي، السيد ستيفان مونش قائلاً: "لطالما حرصت موترسيتي على توفير سيارات تتميز بمستويات استثنائية من الجودة والمتانة وبأسعار مناسبة للجميع في سوق البحرين، ونحن على ثقة بأن سيارات بيجو تمتلك جميع هذه المزايا. تمتاز بيجو 208 الجديدة بتصميم مستقبلي أنيق وطابع شبابي، ونحن على ثقة بأنها  ستلبي مختلف احتياجات ومتطلبات عملائنا."

تعكس 208 الجديدة صورة شبابية أكيدة وتعبّر من خلال تصميمها عن قِيَم علامة ’بيجو‘ التجارية المتمثِّلة بالتوقّعات العالية، والأناقة العالية والمشاعر العالية. وهي تلخّص عناصر الحيوية الممتعة والرشاقة الرياضية وما تَعِد به في هذا المجال بفضل خطوطها الانسيابية التي تكمّل استراتيجية ’بيجو‘ بالارتقاء إلى المستويات العليا. تتوفر 208 ضمن فئتين مختلفتين من التجهيزات، هما طراز فئة الأساس ’Active‘  وطراز فئة ’GT‘ الأعلى، وتأتي مجهَّزة بمحرّك سعة 1.2 ليتر مع شاحن توربيني يقترن مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات، وهو يولّد قوّة قدرها 130 حصاناً مع 230 نيوتن-متر من العزم.