+A
A-

العشيري: النهج الوطني القائم على الإيمان بأبناء البحرين وتقدير جهودهم سيبقى متميزا

قال النائب د.هشام أحمد العشيري أن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، يثبت يوما بعد آخر أن منهج العمل الوطني يسير بخطى واثقة نحو التقدم، من خلال الإيمان بجهود أبناء الوطن، في الوصول إلى الأهداف التنموية لدولة المؤسسات والقانون بقيادة جلالة الملك المفدى رعاه الله.

وأكد العشيري أن التوجه الصادر من سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمنح العاملين في الصفوف الأمامية لمواجهة الجائحة رتبتين استثنائية في الخدمة المدنية أو ما يعادلها، يعبر عن رؤية القائد المحنك والفذ، الذي قاد الوطن طوال الفترة الماضية لتبقى في التقدم دائما، وتترسخ مكانتها على المستوى الدولي، مؤكداً أن هذه الخطوة تمثل أرقى تعبير لما أظهره جلالة الملك المفدى من اعتزاز بالجهود الوطنية المخلصة لكافة العاملين في الصفوف الأمامية.

وذكر أن أبناء البحرين وما قدموه من أدوار رائعة وتضحيات كبيرة ومخلصة، خلال الجائحة يستحقون هذا التقدير السامي، مشيرا إلى أن التقدير المعنوي سيظل هو الأكبر في ذاكرة الوطن، حيث ما سطره أبطال الصفوف الأمامية سيظل مثالا متميزا، ودرسا للأجيال القادمة.

وفي سياق آخر .. أكد العشيري أن اختيار مملكة البحرين عاصمة صحية في إقليم شرق المتوسط من قبل منظمة الصحة العالمية، هو إنجاز دولي رفيع، يعكس المكانة الرفيعة للبحرين، وما قدمته من تجربة نوعية استحقت لأجله هذه التكريم الهام.