+A
A-

خواكين فينيكس يأمل أن يحذو ابنه طريقته في الحياة ولكن..

أكد النجم الكبير خواكين فينيكس أخيرا لمجلة بيبول الفنية، الذي رحب بطفل رضيع العام الماضي مع روني مارا أنه لن ”يفرض إيمانه على طفله“ في الأمور الحياتية. وقال إنه سيسمح لطفله أن يتخذ خيارات نمط حياته الخاصة.

وقال الفائز بجائزة الأوسكار لصحيفة التايمز البريطانية إنه عندما يتعلق الأمر بتمرير نمط حياته النباتي إلى ابنه ريفر مثلا فإنه سيتركه يتخذ قراراته الخاصة عن علم. وكان فينيكس وخطيبته روني مارا رحبا بطفلهما الأول العام الماضي وسماه على اسم شقيق فينيكس الراحل الذي توفي في 1993.

وأضاف للمجلة "بالتأكيد آمل أن يكون نباتيا، لكنني لن أفرض اعتقادي على طفلي، لا أعتقد أن هذا صحيح“. وأضاف نجم فيلم الجوكر ”سأعلمه عن الواقع لن أقوم بتلقينه بفكرة أن بعض مطاعم الوجبات السريعة عندها وجبة سعيدة لأنه لا وجود لشيء سعيد بشأن تلك الوجبة ولن أخبره أنه لا بأس من قراءة كتب عن كل المزرعة الصغيرة الرائعة، لذلك أنا لن اجعله يصدق أكاذيب بعض مطاعم الفاست فود، وأيضا لن أجبره على أن يكون نباتيا كما ذكرت لكم، وسأدعمه فقط وهذه هي خطتي".

وارتفع مستوى الوعي عند فينيكس حول تغير المناخ وإساءة معاملة الحيوانات مع تشجيع المساندين وعشاقه على التحول إلى أنماط الحياة النباتية، وفي رسالة مفتوحة كجزء من حملة عيد الأم في محمية المزرعة الشهر الماضي، فتحت شريكته مارا موضوع الحياة كأم جديدة بينما كانت تلقي الضوء على الأمهات في مملكة الحيوان، وقالت ”'كأم جديدة، اتخذت عيد الأم معنى خاصا هذا العام، لقد فتح تربية طفلنا ريفر قلبي لحياة جديدة كاملة مليئة بالأمل والتصميم من أي وقت مضى على خلق عالم أكثر لطفا واستدامة".

وأضافت "أشعر بأنني محظوظة جدا لكوني قادرة على رعاية ابني بكل الطرق التي قصدتها الطبيعة". وتابعت "أتمنى أن تتمكن جميع الأمهات في المملكة الحيوانية من تجربة تلك الرابطة الأمومية المقدسة مع صغارهن، الخالية من الاستغلال من قبل البشر".

وفنيا، بدأت شركة وارنر براذرز تصوير الجزء الثاني من فيلم "جوكر" مع المخرج تود فيليبس الذي كتب أيضا سيناريو العمل، والنجم خواكين فينيكس نجم النسخة الأولى التي صدرت في أكتوبر 2019. ولم تحدد "وارنر براذرز" موعدا لطرح الجزء الثاني، كما لم يعط المخرج تفاصيل عن قصته وفضّل أن يفاجئ جمهوره بالعمل.