+A
A-

ابل تقدم سماعتها الجديدة اللاسلكية

كشفت شركة ”أبل“ النقاب، عن سماعات Beats Studio Buds اللاسلكية.

تأتي سماعات Beats Studio Buds خفيفة الوزن وتتوفر في ثلاثة ألوان، هي (الأسود والأحمر والأبيض). وتتوفر السماعات للطلب بدءًا من اليوم في الولايات المتحدة وكندا، وسيبدأ الشحن في 24 يونيو. وتدعم سماعة Beats ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ووضع الشفافية وشحن USB-C، وتتميز بعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة وشحن سريع، ومقاومة IPX4 للماء والعرق.


وعلى عكس سماعات الأذن الأخرى، تقدم سماعات Beats Studio Buds ميزة الاقتران السريع مع كل من أنظمة التشغيل iOS و Android، بلمسة واحدة. ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد المفقود في سماعات الأذن الجديدة من أبل هو التحكم في مستوى الصوت، حيث يتيح فقط للمستخدمين التحكم في مستويات الصوت من خلال هواتفهم الذكية أو ساعتهم الذكية.

تتميز Beats Studio Buds بتصميم داخل الأذن مشابه لـ AirPods Pro، ولكن بدون ساق تخرج من الأسفل. هذا يجعلها مضغوطة بشكل لا يصدق، حيث يبلغ وزن كل برعم 5.1 غرام.


وتأتي السماعة الذكية بثلاثة أحجام مختلفة من أطراف الأذن المصنوعة من السيليكون الناعم، لجعلها مريحة قدر الإمكان للمستخدمين، وهي مصممة بفتحة تهوية صغيرة مقطوعة بالليزر على الفوهة الصوتية لضمان تخفيف الضغط على طبلة الأذن. وقد شوهد لاعب كرة السلة المحترف ليبرون جيمس ولاعب كرة القدم أليكس مورجان مؤخرًا وهما يضعان زوجا من تلك السماعات، وبعد اختبار سماعات الأذن أثناء التمرين لمدة ساعتين كل يوم على مدار الأسبوعين الماضيين، ليس من المفاجئ أن تكون تلك السماعة هي الخيار المفضل لدى الرياضيين.​