+A
A-

محمد حسين مراقبًا لمباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2021

كلف الاتحاد العربي لكرة القدم، البحريني محمد حسين، مراقبًا لمباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2021.
وستقام البطولة في جمهورية مصر العربية خلال الفترة 20 يونيو الجاري وحتى 6 يوليو المقبل. ويشارك في البطولة 16 منتخبًا تم توزيعهم على 4 مجموعات.
ويعتبر محمد حسين أحد موظفي الاتحاد البحريني لكرة القدم، وواحدًا من الكفاءات البحرينية الإدارية، وسبق له الإشراف على مراقبة العديد من المباريات على المستوى المحلي والعربي، كما شارك في عدد من الورش التابعة للاتحادات الآسيوي والعربي والخليجي، بالإضافة إلى المهام التنسيق العام على المستوى الآسيوي والدولي.
وقدم محمد حسين شكره لرئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وإلى مجلس إدارة الاتحاد، وذلك على الثقة التي أوليت لدعمه في هذا المجال، والمشاركة في إدارة مباريات بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب 2021، بصفته مراقبًا للمباريات.
كما قدم شكره للأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين على دعمه له، معربًا عن فخره واعتزازه بالمشاركة في مباريات البطولة العربية لمنتخبات الشباب التي تشهد مشاركة واسعة.
يأتي ذلك ضمن توجهات الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة لدعم الكفاءات الوطنية والدفع بها نحول العمل الرياضي المميز، خصوصا ما يزخر به الاتحاد من كوادر أثبتت مكانتها في إدارة المنافسات الخارجية على جميع الأصعدة.