+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق أفضل عرض لتأجير السيارات

يسر شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في البحرين، الإعلان عن عرض التأجير الجديد لسيارات BMW الفئة الأولى الرياضية والآمنة والراقية.

ويمكن للعملاء الحصول على سيارة BMW 120i ضمن عرض مذهل برسوم تبدأ من 249 ديناراً بحرينياً فقط شهرياً لمدة 12 شهراً 

ولضمان الرضا على المدى الطويل، ستوفر شركة السيارات الأوروبية للعملاء أيضاً حداً من المسافة المقطوعة يبلغ 15,000 كم سنوياً.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على الصيانة، والخدمة، والتسجيل، والتأمين مجاناً، بالإضافة إلى استبدال الإطارات الخاضعة لسياسة التلف الخاصة بشركة السيارات الأوروبية.

جُهزت السيارة بأنظمة شاسيه متطورة وتقنيات مبتكرة، بالإضافة إلى دمج جميع مكونات ديناميكيات القيادة وأنظمة التحكم الرئيسية، لذلك فإن سيارة BMW الفئة الأولى تضمن مستوى عالٍ من رشاقة القيادة والأداء المتميز.

صممت السيارة لتقديم تجربة قيادة رائعة، كما أن المزايا والإضافات الاختيارية تعزز من متعة القيادة. ويمكن للعملاء الاستمتاع بنظام الدخول المريح من BMW، والذي يسمح للسائقين فتح باب السيارة وتشغيل المحرك دون الحاجة إلى لمس المفتاح، بالإضافة إلى السقف الزجاجي البانورامي الاختياري والمقاعد الرياضية المزودة بتقنية الذاكرة وتكييف الهواء الأوتوماتيكي.

توفر السيارة ملحقات تقنية عالية، ومن ضمنها شاشة تعمل باللمس، وشحن لاسلكي، وبرنامج apple car play، ونظام مكبر صوت هاي فاي. كما تقدم للعملاء أيضاً خدمة BMW Parking Assistant، ونظام تثبيت السرعة مع وظيفة الكبح.

وفي تعليق له، قال ديفيد مكجولدريك، المدير العام لشركة السيارات الأوروبية: "إن سيارة BMW الفئة الأولى رائعة للغاية بكل بساطة. إنها تمثل بداية حقبة جديدة، حيث يبرز الجيل الثالث من الطراز المدمج والفاخر الذي شهد نجاحاً كبيراً متعة القيادة الفائقة والتميز الديناميكي لدى شركة BMW".

وأضاف: "نعتقد أن كل شخص يستحق فرصة لقيادة سيارة رائعة، ومن خلال هذا العرض، نوفر للعملاء الجدد والمحتملين الفرصة للقيام بذلك. لقد اعتمدنا أيضاً مجموعة من المزايا التي ستضمن للعملاء الاستمتاع بقرارهم لترقية BMW في السنوات القادمة".