+A
A-

وفاة عميد أسرة الحسن وصاحب شركة غاز البحرين

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الوجيه محمد بن علي عبدالوهاب الحسن، وهو عميد أسرة الحسن وصاحب شركة غاز البحرين.

والمرحوم والد كل من بشار وعمار ورواف وشقيق عبدالوهاب وعيسى وموزة وشريفة وعائشة والمرحومين بإذن الله (سلمان ويوسف وراشد ومريم وشيخة ولطيفة).

وتعتبر غاز البحرين من الشركات الرائدة في توفير اسطوانات الغاز الآمنة ومعدات المطابخ، أخصائيو توريد وتجهيز المطابخ في المنازل والفنادق والمطاعم.

ونشرت سيدة الأعمال أفنان الزياني على حسابها على منصة الانستغرام صورة تجمعها بالمرحوم محمد علي الحسن مع زوجها مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام نبيل الحمر وكتبت أسفل الصورة تعزية لعائلة الفقيد قالت فيها"عظم الله أجركم في المرحوم بإذن الله العم محمد علي الحسن. أسكنه الله فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وقد تفاعل العديد مع هذه الصورة ونشروا مسجات تعزية ومواساة لأهل الفقيد ومن بينهم سيدات أعمال (رئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية أحلام جناحي، هدى رضي، سهير بوخماس، نورة الحداد)، ورجال أعمال من بينهم رجل الأعمال وليد الريس. وكذلك كتبت رئيسة مجلس النواب فوزية زينل التي كتبت "إنا لله وإنا إليه راجعون عظم اله أجركم أختي أم عبدالله ورحم الله العم محمد الحسن وجعل مأواه الجنة ونعيمها".

 

وللتواصل مع أهل المتوفى:

بشار: 39639977

عمار: 39666167

رواف: 66622666