+A
A-

4 أسباب تجعلنا نحب سوار الموضة Band 6

أطلقت هواوي مؤخراً HUAWEI Band 6، أحدث سوار ذكي عصري مع عمر بطارية ممتد في البحرين. يأتي مزودًا بميزة مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم وشاشة AMOLED كبيرة ذات رؤية كاملة وعمر بطارية يصل إلى أسبوعين بالإضافة إلى مجموعة من الميزات التي ستجعل حياتك أسهل كثيرًا. فيما يلي أربعة أسباب تجعلنا نحب سوار HUAWEI Band 6.

نمط حياة صحي

يوفر أحدث سوار عصري من هواوي ميزة مراقبة لتشبع الأكسجين في الدم (SpO2) طوال اليوم وهو مؤشر مهم لمستويات صحة الشخص. يمكنك أيضًا تتبع صحة قلبك باستخدام تقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen ™ 4.0 التي تراقب معدل ضربات قلبك بشكل مستمر وسريع. من المهم أيضًا معرفة جودة نومك ونمطه لمساعدتك على العيش بأسلوب حياة سلس، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruSleepTM 2.0، التي تساعد في قياس جودة النوم وتوفير تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، والتنفس أثناء النوم بالإضافة إلى تحليل البيانات. أخيرًا، يمكنك أيضًا تتبع بيانات الاسترخاء الخاصة بك، وذلك بفضل تقنية HUAWEI TruRelaxTM التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح بالحفاظ على حالة ذهنية مريحة في جميع الأوقات.

 

تصميم عصري

يأتي سوار HUAWEI Band 6 بشاشة عرض AMOLED كبيرة بحجم 1.47 بوصة خالية من الحواف مع زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 42٪. تتيح لك الشاشة الخالية من الحواف عرض المزيد والتأكد من عدم تفويت أي محتوى مهم باستخدام عناصر تحكم ذكية بديهية. علاوة على ذلك، لم يُصمم السوار الذكي لمعلمي اللياقة البدنية فقط ولكن لعشاق الموضة على حد سواء؛ يأتي بأربعة ألوان: أسود جرافيتي وأخضر الغابة وعنبر شروق الشمس وساكورا وردي، مما يوسع الخيارات لإرضاء المزيد من الأذواق. بالإضافة إلى ذلك، يزن سوار HUAWEI Band 6  18 جرامًا فقط، مما يجعله مريحًا للارتداء اليومي.

 

عمر بطارية طويل الأمد يدوم لمدة أسبوعين

هذا السوار العصري مدعوم بمجموعة شرائح عالية الكفاءة وخوارزميات ذكية لتوفير الطاقة، ويمكن أن يستمر سوار HUAWEI Band 6 لمدة تصل إلى 14 يومًا للاستخدام دون انقطاع. علاوة على ذلك، يدعم سوار HUAWEI Band 6 الشحن السريع عبر شاحن مغناطيسي. يمكن أن يحافظ الشحن لمدة خمس دقائق على سوار HUAWEI Band 6 لمدة يومين من الاستخدام المعتاد.

 

مدرب لياقة على معصمك

من أجل تلبية احتياجات اللياقة البدنية الخاصة بك، يأتي سوار HUAWEI Band 6 مزودًا بمجموعة واسعة من ميزات اللياقة البدنية لبدء أسلوب حياة نشط جديد وسهل. يدعم السوار الذكي هذا الكشف التلقائي عن التمرين بالإضافة إلى 96 وضع تمرين مثبت مسبقًا. يمكن لـ HUAWEI Band 6 تسجيل مسافة الجري، والوقت المنقضي، والسرعة، والمسار، والسعرات الحرارية المحروقة، وتكرار السكتات الدماغية، ومسافات السباحة بشكل فردي حتى تتمكن من عرض ملخص مفصل بعد التمرين مباشرة على معصمك.

 

رفيق ذكي

علاوة على ذلك، سوار HUAWEI Band 6 مليء ببعض الميزات الذكية والمثيرة للاهتمام التي تجعل الحياة اليومية أكثر ملاءمة مثل التحديد الذكي للأرقام غير المألوفة والمكالمات الواردة وتذكير الرسائل وإعداد المنبه ومصراع الكاميرا الذي يتيح لك التقاط الصور من عن بُعد عندما لا تحمل هاتفك بالإضافة إلى للتحكم في تشغيل الموسيقى.​