+A
A-

النجمة يطلب أمين التضامن بانتقال دائم

أكد رئيس نادي التضامن محمد الفردان تلقي ناديه خطابا رسميا من نادي النجمة لطلب لاعب الفريق الأول سيد أمين مصطفى.

وأضاف الفردان لـ "البلاد سبورت" أن النجمة طلب أمين بشكل دائم ولكن النادي يرفض انتقاله الدائم وطلب إرسال خطاب آخر للإستفادة من اللاعب بنظام الإعارة ومن ثم البحث في إمكانية انتقاله بما يتناسب مع مصلحة اللاعب والنادي معا.

وأضاف " إننا في نادي التضامن نرفض انتقال لاعبينا بشكل دائم لحاجة النادي إليهم.. ولكننا في الوقت ذاته لا نقف حجر عثرة أمام انتقال أي لاعب بنظام الإعارة ليحقق الإستفادة من العرض المادي أو الوظيفة وأي امتيازات أخرى وعلى هذا الأساس فإننا رفضنا عرض النجمة".

وأوضح الفردان أن أمين الذي يلعب في مركز (4) هو لاعب متميز وقد تم اختياره ضمن منتخب الشباب وسبق وأن حقق لقب البطولة العربية للناشئين للكرة الطائرة الشاطئية قبل عدة سنوات مع زميله مجتبى الشاخوري وبالتالي فإن النادي متمسك باللاعب، خصوصا وأنه يشغل مركز مهم في الفريق (مركز4).

وأضاف بأن نادي التضامن يرحب بالتعاون مع مختلف الأندية الوطنية ومن بينها نادي النجمة في إطار العلاقات الوطيدة التي تربطه مع جميع الأندية الوطنية، ولكنه في الوقت ذاته يضع مصلحة اللاعب والنادي في اعتباره، مؤكدا استعدادا ناديه للتفاوض مع أي ناد وفق الإمكانات المتاحة.