+A
A-

جلالة الملك المفدى يستقبل وزير التجارة رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج

استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصافرية هذا اليوم سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة رئيس مجلس إدارة شركة طيران الخليج، حيث تشرف بإهداء جلالته مجسماً لطائرة بمناسبة مرور 70 عاماً على تأسيس طيران الخليج.


 وقد أعرب صاحب الجلالة عن شكره على هذا الإهداء، وأشاد بالجهود الطيبة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة طيران الخليج في الارتقاء بأداء الشركة والخدمات التي تقدمها، منوهاً بالإنجازات المهمة التي حققتها الشركة منذ انطلاقتها وبالسمعة الطيبة التي تحظى بها بين مختلف شركات النقل الإقليمية والعالمية.


 وأكد جلالته حفظه الله دعم الدولة ومساندتها للشركة باعتبارها الناقلة الوطنية والتي أسهمت من خلال مسيرتها الحافلة والتي امتدت على مدى 70 عاما في تعزيز خدمات النقل الجوي في المنطقة وترسيخ قيم الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها المملكة، مشيداً رعاه الله بجهود الكفاءات والكوادر البحرينية العاملة في مختلف قطاعات الشركة التشغيلية والملاحة الجوية والتي تواصل البناء على ما تحقق من إنجازات عبر التاريخ العريق للناقلة الوطنية.


 وأعرب جلالته عن تمنياته لرئيس مجلس الإدارة وجميع منتسبي طيران الخليج دوام التوفيق والنجاح والتقدم لمواصلة الارتقاء بخدمات الشركة وتحسين أسطولها وتعزيز مكانتها وتنافسيتها على المستوى العالمي.