+A
A-

إلكترونيات السلام تحصد المركز الأول لمبيعات مكيفات الإنفيرتر في الشرق الأوسط

تصدرت إلكترونيات السلام مبيعات مكيفات الطرازات الراقية (High-end) فئة مكيفات الإنفيرتر من عملاق مصانع المكيفات في العالم "مايديا" بمبيعات تجاوزت ٧٠٪ مقارنة بالفئات الأخرى، حيث تم تكريم المؤسسة في اجتماع إقليمي عبر شبكة الانترنت مع شركة Midea Residential Air Conditioners - Overseas Sales Company بحضور ممثلين عن إدارة المصنع في الشرق الأوسط.
وتعتبر المكيفات الراقية (High-end Air Conditioners) فئة الإنفيرتر وWind-Free)) من الطرازات الأفضل والأكفأ من ناحية المواصفات الفنية، حيث تتميز بتقليل استهلاك الكهرباء بنسبة تصل حتى ٥٠٪ بالإضافة الى قدرة التحمل لدرجات حرارة عالية تصل الى ٦٥ درجة سيليزية. هذا وتعمل المكيفات طراز الإنفيرتر بخاصية تبريد حصرية بالأنابيب للوحة التحكم الأم “PCB Board" بدلاً من مروحة مما يحمي ويزيد من سعة المقاومة للعمل تحت الظروف الصحراوية القاسية ويعطي أداء وتبريد بشكل فائق. كما تمتاز هذه الفئة من المكيفات أيضا بكونها صديقة للبيئة وتعمل بوظيفتين (التبريد في الصيف والتدفئة في الشتاء) بالإضافة الى الهدوء العالي، خاصية سحب الرطوبة من الجو المحيط، وإمكانية التحكم في المكيف عن بعد (بتقنية الوايفاي).  وتميزت مكيفات ميديا عن غيرها بادماج تقنية الـ Wind-Freeفي مكيفات الإنفيرتر والتي تعطي شعور بالراحة التامة والهدوء خصوصاً لغرف النوم والأماكن التي يكون فيها المكيف مواجه للمستخدم بشكل مباشر حيث يتم توزيع الهواء بشكل متموج حريري ولطيف.
وقد كرمت شركة Midea Residential Air Conditioners - Overseas Sales Company إلكترونيات السلام مؤخرا في اجتماع عبر شبكة الانترنت مع ممثلين عن إدارة مايديا في الشرق الأوسط، وتم ارسال درع التكريم الذهبي من قبل ممثلين الشركة السيد جميس يو – رئيس OBM Global و السيد ستان دينق – المدير العام ل OBM Global الشرق الأوسط.
وتعليقاً على هذا الإنجاز، صرح محمد البني - رئيس العمليات بشركة السلام: "لكوننا رواد توزيع أجهزة التكييف في مملكة البحرين، كانت لدينا رؤية في تقديم مكيفات عالية الجودة والكفاءة، وقد تمكننا من تحقيق ذلك عن طريق المبادرة في طرح منتجات الإنفيرتر في السوق البحريني قبل الآخرين وتوعية المستهلك بفوائد وكفاءة وميزات التقنية المبتكرة والجديدة لمكيفات مايديا وكاسترون ومشاركتهم تجارب حقيقية لأداء المنتج، كما باتت مبيعات فئة الإنفيرتر تستحوذ على أكثر من ٧٠٪ من مبيعات التكييف. نحن في إلكترونيات السلام نؤمن بأن السبق في تقديم الحلول المبتكرة والتجديد وفهم احتياجات الزبائن هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح المستدام. ومن خلال تجربتنا مع منتجات مايديا للمكيفات الراقية وكوننا وكلاء وموزعين للعديد من العلامات التجارية المشهورة في البحرين، استطعنا أن نحقق رؤية الشركة بأن نصبح الموزع الأكبر لأجهزة التكييف المنزلي في مملكة البحرين طوال السنوات السبع الأخيرة!"
وأضاف السيد محمد البني "إن تكريم عملاق مصانع التكييف "مايديا" لإلكترونيات السلام هو انجاز نفتخر به، وهو تعزيز لمركزنا المتقدم كأكبر موزعي المكيفات في مملكة البحرين. وبمناسبة هذا الإنجاز، فإننا نتقدم بالشكر لزبائننا على ثقتهم الدائمة بنا، والموزعين المحليين على دعمهم المستمر، وفريق "إلكترونيات السلام" وجميع من له دور في هذا الإنجاز".
الجدير بالذكر أن مصنع مكيفات مايديا يعتبر العلامة التجارية رقم ١ في العالم لمنتجات معالجة الهواء (المكيفات) وقد حاز على عدة جوائز عالمية للتصاميم الفريدة من مؤسسات عريقة مثل (reddot و iF و Google Design Award). واستطاعت إلكترونيات السلام توزيع وبيع حوالي نصف مليون مكيف خلال ثلاثة العقود الماضية مما يجعله الموزع الأشهر والأكبر للمكيفات في مملكة البحرين. وتوفر إلكترونيات السلام مختلف أنواع المكيفات في فروعها (المصلى، المالكية، قلالي) أو قنوات البيع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي ومنصة هوميز التي تتيح للزبائن خدمة طلب المكيفات أو غيرها من الأجهزة المنزلية والإلكترونية.
@salamgas