+A
A-

الفردان يتقدم لعضوية اتحاد الكرة

أعلن نادي التضامن عبر نائب الرئيس حميد الهدار عن ترشيح أمين السر أيمن الفردان لعضوية الاتحاد البحريني لكرة القدم في الانتخابات القادمة التي ستجرى 14 يوليو المقبل.

وقال الفردان في تصريح خاص لـ "البلاد سبورت" بأن الدافع للترشح هو توظيف خبراته المالية والإدارية والأكاديمية في خدمة الكرة البحرينية، مؤكدا بأنه يمتلك العديد من الأفكار التي يود تطبيقها من أجل دعم مسيرة اللعبة في المملكة.

وأضاف " امتلك خبرة في المحاسبة القانونية من خلال عملي في إحدى الشركات المحاسبية والتي كنت أدير خلالها حسابات 12 ناد محلي، كما كانت لي عدة مشاركات في برنامج الإبتكار الحكومي وخضت العديد من الدورات الإدارية بمعهد الإدارة العامة علاوة على عملي في العديد من المؤسسات الأهلية والرياضية وآخرها نادي التضامن ..".

وذكر الفردان بأن قرار الترشح نابع من رغبته الذاتية وحرص نادي التضامن على الدفع بكوادره لعضوية الاتحادات الرياضية إيمانا بقدراتهم، لافتا النظر إلى أنه سيقوم بالتنسيق مع الأندية المحلية بشأن ترشحه وأنه يأمل أن يتم الاختيار وفقا للكفاءة.

وأضاف " تزخر الأندية المحلية بالعديد من الطاقات الإدارية المتميزة والمتسلحة بالكفاءة والمعرفة، وبالأخص الأندية الصغيرة والتي تمتلك كفاءات إدارية في المجال الرياضي وأتمنى أن لا يكون الإختيار وفقا لإسم النادي وإنما النظر إلى السيرة الذاتية للمرشح وأن تكون الكفاءة والقدرة والخبرات هي المعيار الأساسي للإختيار من قبل الجمعية العمومية..".

وأكد الفردان على أهمية تنوع الأفكار داخل مجلس الإدارة الجديد، مشيرا إلى أن ترشحه هي محاولة لتقديم نفسه من أجل المساهمة الفعالة في النهوض بالكرة البحرينية وتسخير إمكاناته من أجل تطوير اللعبة في الخبرات التي يمتلكها، متمنيا أن يحالفه التوفيق في الانتخابات القادمة.