+A
A-

سفيرنا بلندن: مؤشرات إيجابية نحو مرحلة التعافي بالإقبال على التطعيمات

استقبل معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة سفير مملكة البحرين بالمملكة المتحدة يوم أمس "الثلاثاء" سعادة النائب أحمد صباح السلوم بمكتبه بمقر سفارة البحرين بلندن.

وخلال اللقاء ثمن معالي السفير التوجيهات الملكية السامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بتطعيم المواطنين المتواجدين في الخارج، مبينًا أن السفارة تعمل على تنفيذ التوجيهات الملكية وتقديم الرعاية الصحية لجميع البحرينين في المملكة المتحدة.

وأشاد معالي السفير بالجهود التي يبذلها النائب أحمد السلوم، مؤكدًا أهمية التنسيق والتواصل المشترك في دعم عجلة التعاون الاقتصادي مع مجلس النواب بما يعود بالنفع عليهما في الدفع قدمًا نحو المزيد من النجاحات وتحقيق العوائد الاقتصادية للبلدين، مؤكدا على اهمية التواصل بين اعضاء مجلس النواب مع نظرائهم في الخارج لتفعيل وتعزيز التعاون المشترك بكافة المجالات.

وأكد أن جائحة فيروس كورونا فرضت إجراءات احترازية من الدول في سعيها المتواصل نحو تحقيق السلامة والصحة للجميع، مبينًا انه في الوقت ذاته فإن مرحلة التعافي واضحة من خلال التطعيمات التي ستحقق بلا شك التخفيف من حدة الإصابة بالفيروس بالإضافة الى عودة الانتعاش الاقتصادي مرة أخرى.

ونوه معالي السفير الجهود المبذولة من قبل مجلس النواب من خلال الدور التشريعي والرقابي والذي يسهم في عملية التنمية والمساندة المشتركة مع السلطة التنفيذية نحو عملية البناء والتقدم.

من جانبه، ثمن النائب أحمد صباح السلوم الدور الكبير التي تقوم به سفارة مملكة البحرين في المملكة المتحدة بقيادة معالي السفير فواز بن محمد آل خليفة والعمل الدؤوب والمستمر في رعاية الطلبة والطالبات المتواجدين وتقديم الدعم اللازم لهم، واشاد بتنسيق السفارة لدعم التواصل بين اعضاء مجلس النواب البحريني ونظرائهم في المملكة المتحدة لما له من اهمية في تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.