+A
A-

رئيس مجلس الشورى يهنئ نظيره السعودي بمنحه وسام التميز من البرلمان العربي

هنأ معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، بمناسبة منحه وسام التميز العربي من البرلمان العربي، كأول شخصية عربية تُمنح هذا الوسام، حيث جرت مراسم التكريم في الجلسة العامة للبرلمان العربي، والتي عُقدت اليوم السبت في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى أن تكريم آل الشيخ يُعد تقديرًا لجهوده وإسهاماته النيابية الواضحة والمتواصلة في تعزيز العمل البرلماني العربي، ومشاركته الفاعلة والمثمرة على صعيد الاتحادات البرلمانية العربية والإسلامية والدولية، وتنسيق المواقف العربية في المحافل البرلمانية الدولية.

وأشار معالي رئيس مجلس الشورى إلى أنّ هذا الوسام يُعد تكريمًا للمملكة العربية السعودية الشقيقة، وقيادتها الحكيمة، ويأتي تأكيدًا على استحقاق الدكتور عبدالله بن محمد آل الشيخ، ولعطاءاته التي يبذلها في دعم العمل البرلماني العربي؛ من أجل رسم مستقبل مشرق وغد أفضل.

وأعرب معالي رئيس مجلس عن الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز والتكريم الذي سيُضاف إلى سجل الإنجازات المحلية والعربية المتميزة التي حققتها المملكة العربية السعودية الشقيقة وأبناؤها المخلصون، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد لخدمة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ورفع رايتها في مختلف المحافل العربية والإقليمية والدولية.